نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا

4 مشترك

نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Empty نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا

مُساهمة  عاشقة الندى الأربعاء يوليو 14, 2010 2:04 am

مرحبا يا دمعه وفا ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اختي طمنيني عنك
والله اشتئتلك هيك اتفئنا انت مختفيه والله حبيت اطمن عليك يا عمري قبل ما اخرج على كلن
انا كتبت في مساهمه طلب صداقتكم بتمنى تقرلئيها
بس والله حبيت اطمن عليك اختي دعواتك سلامي لكل اصدقائي احتمال ادخل 22 الشهر
سامحيني مقصرررررررررررررررره معك اعزريني
اللهم اني احببتها فيك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم صلي على محمد
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اختي
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you
عاشقة الندى
عاشقة الندى
عضو مجتهد

المساهمات : 119

نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Empty رد: نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا

مُساهمة  دمعة الوفاء الأربعاء يوليو 14, 2010 2:39 am

يا هلا والله بيك اشلونك مشتاقتلك حيل؟
والله كانت عندى طروف وما استطعت الدخول اعتدرينى
تشتاق للك الجنه ان شاء الله راح اقرئهااااااااا بادن الله
لا والله انا الى مقصره معك انتى الى سمحينى ليش بتخلين 22 فى الشهر
ان شاء الله خير حبيتى ولهم استودعتك صديقتى فاحفضهااااااااااا
ان شاء الله دهبين وترجعينبسلامه حبيتى فى امان الله
دمعة الوفاء
دمعة الوفاء
عضو مجتهد

المساهمات : 154

نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Empty رد: نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا

مُساهمة  *ميسان طبعي الحنان* الأربعاء يوليو 14, 2010 3:29 am

عاشقة الندى كتب: مرحبا يا دمعه وفا ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اختي طمنيني عنك
والله اشتئتلك هيك اتفئنا انت مختفيه والله حبيت اطمن عليك يا عمري قبل ما اخرج على كلن
اللهم اني احببتها فيك
اللهم صلي على محمد
 نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz
عشوقة كيفك انتي رجعتي اخيرا منوراة عذرا علي التطفل قلبي وحشتيني
*ميسان طبعي الحنان*
*ميسان طبعي الحنان*
عضو مميز

المساهمات : 2570

http://maisan_meesi@yahoo.com

مُساهمة  عاشقة الندى الأربعاء يوليو 14, 2010 4:41 am

اهلين فيكن مو مصدئه Very Happy يعني انتن بتجربن بغلاتكن عندي والله انكن فوء الغلا كله I love you I love you I love you
والله وحشتوني اووووووووووووووووووووي الحمدلله انكم بخير وشكر ااااااااااااااااا لتلبيه النداء Embarassed
عن جد اصيلات الله يسعدكن لو بدبي اضل اكتب الحكي ما بخلص فهل يكفي دعائي وحبي في الله
دموعه اسفه ان شالله المانع خيرا عزرك معك حبيبتيييييييييييييي المهم انك بخير والله حسيت انه في شي منعك الله يسر امورك حبيبتي
ممكن تحكيلي بعض الكلمات الغريبه عندكم بالعراق ورح احكي لميسو نفس الشي حابه اتعلم ازا ما في ازعاج حبيبتي
Wink Wink
وانت ياميسووووووو بالعكس التطفل بحكو مرض بس تطفلك انت غيررررررررررر بداوي وبخلي الواحد يفررررررررررح بوجودك وان شالله دايماااااااا تطفلييييييييي
والله اسمك صورتك غيرررررررر عفكره ايش اسمك اكيد حلو واكيد انت احلى
ممكن طلب؟؟ انا ما بعرف كتير مصري احكيلي بعض الكلمات الحلوه عندكم مشان استخدمهن معكم اي شي حلو احكي
سواء با لصداقه وبا لاكل وكل شي ازا مافي مانع والله ما رح ازعل ازا بغلبك
لا اله الا الله
Neutral
عاشقة الندى
عاشقة الندى
عضو مجتهد

مُساهمة  *ميسان طبعي الحنان* الأربعاء يوليو 14, 2010 10:20 am

عاشقة الندى كتب:اهلين فيكن مو مصدئه  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Icon_biggrin يعني انتن بتجربن بغلاتكن عندي والله انكن فوء الغلا كله  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz
والله وحشتوني اووووووووووووووووووووي الحمدلله انكم بخير وشكر ااااااااااااااااا لتلبيه النداء  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Icon_redface
عن جد اصيلات الله يسعدكن لو بدبي اضل اكتب الحكي ما بخلص فهل يكفي دعائي وحبي في الله
دموعه اسفه ان شالله المانع خيرا عزرك معك حبيبتيييييييييييييي المهم انك بخير والله حسيت انه في شي منعك الله يسر امورك حبيبتي
ممكن تحكيلي بعض الكلمات الغريبه عندكم بالعراق ورح احكي لميسو نفس الشي حابه اتعلم ازا ما في ازعاج حبيبتي
 نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Icon_wink  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Icon_wink
وانت ياميسووووووو بالعكس التطفل بحكو مرض بس تطفلك انت غيررررررررررر بداوي وبخلي الواحد يفررررررررررح بوجودك وان شالله دايماااااااا تطفلييييييييي
ممكن طلب؟؟ انا ما بعرف كتير مصري احكيلي بعض الكلمات الحلوه عندكم مشان استخدمهن معكم اي شي حلو احكي
لا اله الا الله
 نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Icon_neutral
ماشي اذا بدك تقولي لفتاة مثلا انها حلوة قوليلها انتي اوزة اوي ههه واذا بدك تقولي انك موافقة علي شي قولي اشطة والكثيررررررررر بس عن جد انتي اوزة هههههههههه وغمرتيني بلطفك جدا مرسي
*ميسان طبعي الحنان*
*ميسان طبعي الحنان*
عضو مميز

مُساهمة  *ميسان طبعي الحنان* الأربعاء يوليو 14, 2010 10:22 am

انا اسمي ميسان بجد وانتي قلبي
*ميسان طبعي الحنان*
*ميسان طبعي الحنان*
عضو مميز

مُساهمة  rasha rizk الأربعاء يوليو 14, 2010 10:51 am

توووووووووصل
rasha rizk
rasha rizk
عضو مميز

المساهمات : 1683

مُساهمة  دمعة الوفاء الأربعاء يوليو 14, 2010 6:32 pm

عاشقة الندى كتب:اهلين فيكن مو مصدئه Very Happy يعني انتن بتجربن بغلاتكن عندي والله انكن فوء الغلا كله I love you I love you I love you
والله وحشتوني اووووووووووووووووووووي الحمدلله انكم بخير وشكر ااااااااااااااااا لتلبيه النداء Embarassed
Wink Wink
لا اله الا الله
Neutral

حبيتى حبك لنا يكفنااااااااااااااا وبزياده حبيتى
ان شاء الله ايكون خيران شاء الله حبيتى اهى اكيد ولو راح احكيلك بعض من الكلمات

هسّة ..يعني الآن
تراجي..يعني حلق (تتلفظ تراتشي)
بزونة...يعني قطة
عبايجي...يعني بيشتغل في صناعة العبايات
سالفة...يعني حكاية
شكو ماكو...يعني ايه اخبارك ,صحتك,عامل ايه ,أي حاجة

هدا يكفى ولا انزيد
دمعة الوفاء
دمعة الوفاء
عضو مجتهد

مُساهمة  دمعة الوفاء الأربعاء يوليو 14, 2010 6:33 pm

ميسان ملكة الحب كتب:
عاشقة الندى كتب: مرحبا يا دمعه وفا ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اختي طمنيني عنك
اللهم اني احببتها فيك
اللهم صلي على محمد
 نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz  نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دمعه وفاااااااااااااااااااااااا Herz
عشوقة كيفك انتي رجعتي اخيرا منوراة عذرا علي التطفل قلبي وحشتيني

لا مافى تطفل ولا شى تفضلى البيت بيتك Surprised
دمعة الوفاء
دمعة الوفاء
عضو مجتهد

مُساهمة  عاشقة الندى الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:48 pm

السلام عليكم والرحمه والا كرام
الله بسعدكن دوووووووووووووووووووووووووووم مويووووووووووووووووووم Smile
كلامكن كله عسل وكبير علي ان شالله اكون عند حسن ظنكم
ويسلمو هالانامل الحلوه على المعلومات بدي كمان لو سمحتن ممكن
ميسو اوزه مش فهما لفظها هي ائصدك مزه ولا اوزه يعني مو اوزه للي بؤلوها للبطه ما تضحك علي مش عارفه لفظها
حكايه قصه سررت لمعرفتك وان شالله انكون اخوه عرفيني عنك كماااااااااااااان
اللهم صلي عاى محمد وعلى اله وصحبه الكرام
عاشقة الندى
عاشقة الندى
عضو مجتهد

مُساهمة  دمعة الوفاء الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:56 am

عشوقه حياتى وينك ان شاء الله اتكونى بخير يا رب
دمعة الوفاء
دمعة الوفاء
عضو مجتهد

مُساهمة  دمعة الوفاء الأربعاء أكتوبر 06, 2010 11:15 pm

عشوقه وينك ارجوكى ادخلى Sad
دمعة الوفاء
دمعة الوفاء
عضو مجتهد

مُساهمة  عاشقة الندى الإثنين نوفمبر 22, 2010 2:10 am

يا ميت هلا وغلا بروحي وحبيبه قلبي اختي الحلوه
الدنيا وهمومها ومشلكلها بتفرء بس القلوب الي بيحب حب صادق نقي حنون حب في الله لا تقرقها هموم العالم
ان كانت عيني ما بتشوفك بس انت موجوده في نون العين وقلبي ولهان لشوفتك انت وميسو وكبرياء وكل الحلوات الي متلكن
انا الحمدلله كويسه الحياه ليكا ماشيه ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامحني على تقصيري الله يخليك لا تاخذيني والله انك اصيله بس انت دايما مختفيه والمشكله انا بدخل وانت ما بتكوني موجوده يا لله ايش اعمل والنت نادر ما يكون موجود والله لا جل عيونك الحلوين انا هلا بكتب من بيت عمي والله اشتئت وحنيت والدراسه صعبه خاصة اني بلشت با لتخصص وكمان بعد اسبوع رح اخد رخصة سواقه انشغلت بالتدريب والدراسه ان شالله بصير اوصلك بالسياره مشاويير حلوه على شرط انا وانت بندفع حئ السياره موافئه حبي هاها كتير غاليه Very Happy Very Happy ويشتريلك ايس كريم والي بدك اياه لكرمال اختي الصغيره
اللع يخليك وصلي سلامي لكل البنات وخاصه ميسو كبرياء حتى والله نسيت الاسامي سلمي على كل صديقاتنا ماشي ياعمري I love you I love you
انشالله منكون على اتصال وتواصل
اعذروني اخواتي
الله يخليك ادعيلي محتاجه الدعاء

سبحان الله وبحمده لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم احفظ احبتي وارحمهم برحمتك وارزقهم الحج والعمره
عاشقة الندى
عاشقة الندى
عضو مجتهد

مُساهمة  دمعة الوفاء الثلاثاء يناير 11, 2011 12:21 am

يا هلا ومية غلااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بحيااتى عشوقه والله انى اشتقتلك اكثيررررررررررررررررررررررررررررررررررر

والله انك غاليه وراح ادعيلك كل صلاة بتوفيق ونجااااااااح وسلامك ان شاء الله يوووووصل

اقوللللل يا الغاليه اعدرينى لانى ما ادخل اكثيررر بس عندى ضروووووووووووووف

وانا هسه مشغوله وما تصورين كثرت المشاغل الى عندى Mad

بس الحمد الله مشتاقتلك
دمعة الوفاء
دمعة الوفاء
عضو مجتهد

مُساهمة  عاشقة الندى السبت يناير 22, 2011 9:15 pm

ولك ياميتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت هلاااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااااا بروحي والغلا الي واحشني كتيررررررررررررررررررررر
هيك يا ضرسانه Sad والله اشتتئلك موووووووووووووووووووووت بتجربي بغلاك اعده والله انك غاليه وفوء الغلا كله كيفك وكيف امورك ياااااااااااااااا اديش اشتئتلك

ياروحي الله ياخد كل المشاغل طيب اعملي نداء الي وبتلائيني بيبتكم ورح اساعدك من نون عيوني يا عيوني Laughing
ان شاالله ظرفك خير والله خفت عليك كتيرررررررررررر يا ريت اادر اساعدك وانا مستعده لعيونك يااختي
صحتك كيف الدراسه اوووووووووووووام احكيلي عنك وطمنيني الله يخليك سامحيني على تقصيري حبي
اللهم يسر امورها وفرج همومها واشرح صدرها للايمان والخير والبركه
اللهم انها صديقتي احبها فيك ارحمها وارضى عنها وبلغها العمره واسقها من حوض نبيك محمد
صلى الله عليه وسلم

لا اله الا الله محمد رسول الله احبك في الله I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you
الله اكبر الله اكبر
سبحان الله وبحمده
عاشقة الندى
عاشقة الندى
عضو مجتهد

- مواضيع مماثلة