لم أكن أتوقع هذا منكى يا ميمو أعزرينى سامحو قلبى دودو أتمنى تدخلى

3 مشترك

لم أكن أتوقع هذا منكى يا ميمو أعزرينى سامحو قلبى دودو أتمنى تدخلى Empty لم أكن أتوقع هذا منكى يا ميمو أعزرينى سامحو قلبى دودو أتمنى تدخلى

مُساهمة  بنوته سودانيه السبت أبريل 24, 2010 4:44 pm

أتذكر قبل فترة طويلة فى أيامى الأولى فى هذا المنتدى كتبت موضوع فيه نداء لميمو كنت غاضبة منها جدا وكان الموضوع كله عتاب فى عتاب وطالت المدة ولم أكن أتوقع أننى عندما أدخل المنتدى سارى منك هذا لم أكن أتوقع أن هناك أحد فى الدنيا بمثل هذا القلب
أنا أعتقد لو كان هنالك أناس بقلبك فى هذه الدنيا على الأقل في كل دولة إثنين والله لصلح الحال انتى إنسانة رائعة بمعنى الكلمة والله يعجز قلبى ويعجز لسانى ويعجز قلمى فبعد تلك المشاجرة !! وبعد ما حدث بيننا أراكى تدافعين عنى وتقفينى معى أنتى حقا نعم الصديقة أنتى حقا إنسانة رائعة وكذلك صوتى لى فى مسابقة أفضل عضو شكرا لكى شكرا لكى شكرا لكى

سامحو قلبى لقد أخطات فى حقك والله أنا لم أكن أقصد كنت معصبة فعلا فى تلك وإعتذرت لكى فى نفس موضوع ظلال ولكنكى لم تدخلى ثانية أتمنى أن تدخلى المنتدى فى أقرب وقت أرجوكى لآ تطيلى غيابك فقد إشتقت إليكى

دودو أين أنتى أين ذهبتى لقد طال غيابك والله إشتقت لكى يا غالية حبيبتى أتمنى تطمنينى عليكى فى أقرب وقت

بنوته سودانيه
عضو مميز

المساهمات : 2223

لم أكن أتوقع هذا منكى يا ميمو أعزرينى سامحو قلبى دودو أتمنى تدخلى Empty رد: لم أكن أتوقع هذا منكى يا ميمو أعزرينى سامحو قلبى دودو أتمنى تدخلى

مُساهمة  ~..مـــرمـــر زمـانيــ..~ السبت أبريل 24, 2010 6:48 pm

مافي شي يستاهل حبي
عادي رح يسامحوك
~..مـــرمـــر زمـانيــ..~
~..مـــرمـــر زمـانيــ..~
عضو مميز

المساهمات : 1079

https://control-spacetoon.mam9.com

لم أكن أتوقع هذا منكى يا ميمو أعزرينى سامحو قلبى دودو أتمنى تدخلى Empty رد: لم أكن أتوقع هذا منكى يا ميمو أعزرينى سامحو قلبى دودو أتمنى تدخلى

مُساهمة  мαdємоіѕεııє мзмo السبت أبريل 24, 2010 8:37 pm

بنوتة سودانية كتب:أتذكر قبل فترة طويلة فى أيامى الأولى فى هذا المنتدى كتبت موضوع فيه نداء لميمو كنت غاضبة منها جدا وكان الموضوع كله عتاب فى عتاب وطالت المدة ولم أكن أتوقع أننى عندما أدخل المنتدى سارى منك هذا لم أكن أتوقع أن هناك أحد فى الدنيا بمثل هذا القلب
أنا أعتقد لو كان هنالك أناس بقلبك فى هذه الدنيا على الأقل في كل دولة إثنين والله لصلح الحال انتى إنسانة رائعة بمعنى الكلمة والله يعجز قلبى ويعجز لسانى ويعجز قلمى فبعد تلك المشاجرة !! وبعد ما حدث بيننا أراكى تدافعين عنى وتقفينى معى أنتى حقا نعم الصديقة أنتى حقا إنسانة رائعة وكذلك صوتى لى فى مسابقة أفضل عضو شكرا لكى شكرا لكى شكرا لكى

سامحو قلبى لقد أخطات فى حقك والله أنا لم أكن أقصد كنت معصبة فعلا فى تلك وإعتذرت لكى فى نفس موضوع ظلال ولكنكى لم تدخلى ثانية أتمنى أن تدخلى المنتدى فى أقرب وقت أرجوكى لآ تطيلى غيابك فقد إشتقت إليكى

دودو أين أنتى أين ذهبتى لقد طال غيابك والله إشتقت لكى يا غالية حبيبتى أتمنى تطمنينى عليكى فى أقرب وقت

مابك ااااه عرفت يا بنوته انا لا استاهل كل هذا انا
انسانه عاديه
انا في الحقيقه محرجه جدا Embarassed Embarassed Embarassed
من كلامك الرائع

عدل سابقا من قبل ميمــ♥♥ــو في السبت أبريل 24, 2010 8:38 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأ)
мαdємоіѕεııє мзмo
мαdємоіѕεııє мзмo
عضو مميز

المساهمات : 2935

http://anime-toon.montadalhilal.com/forum.htm

مُساهمة  بنوته سودانيه السبت أبريل 24, 2010 9:41 pm

محبة اصدقائها كتب:مافي شي يستاهل حبي
عادي رح يسامحوك
شكرا حياتى وأتمنى إنو سامحو قلبى تسامحنى

ميمو بالعكس والله إنتى إنسانة طيبة جدا وتستحقى أكثر من ذلك وكمان متواضعة

بنوته سودانيه
عضو مميز

مُساهمة  بنوته سودانيه السبت أبريل 24, 2010 9:43 pm

محبة اصدقائها كتب:مافي شي يستاهل حبي
عادي رح يسامحوك
شكرا حياتى وأتمنى إنو سامحو قلبى تسامحنى

ميمو بالعكس والله إنتى إنسانة طيبة جدا وتستحقى أكثر من ذلك وكمان متواضعة

بنوته سودانيه
عضو مميز

- مواضيع مماثلة