مبااركين عرسنا الاثنين ليلت ربيع عينووو وقمرااا

3 مشترك

مبااركين عرسنا الاثنين ليلت ربيع عينووو وقمرااا Empty مبااركين عرسنا الاثنين ليلت ربيع عينووو وقمرااا

مُساهمة  رورو الحلوة الإثنين فبراير 22, 2010 7:18 am

اهليييييين احلا اعضاء بالعالم المهم انا عندي خبر مرة يطلع في بالي انو حلو ومرة لاااااااااااا
المهم الخبر هو
انا انخطبت وطبعا سااارت الملكه يعني انا مملوكه الحين لولد عمي فراااس
انا حبيت انكم تباركولي وبنفس الوقت تشجعوني على اني اطير عقله الولد اخليه يطلع من طوورة علشان يكرهني ويفك الخطبة
ماادري اانا الحين اسوي خطط علشان افجر راسه الولد واخليه مايطيق العيشة معي طبعا انا كتبت في موضوع احسن عضو صرااحة بنسبه لي الفتى الذهبي وانا والله ماسجلت بالمنتدى الا علشاانه ابغى اعتذر اني دخلت موضوعه {تعبت والله تعبت} وشكيت مشكلتي بس كنت والله مطره
ماادري بنات انا احس انو يمكن انو ولد عمي خيره لي يمكن جيت خير ويمكن جيت شر بس انا مااحبه ومااطيقة وعلى كلام خواته لي انه ميت فيني بس من ايش ماادري يمكن على جماال لاني طيعاا مزيوونة نذااله صح عااد لما جااا وخطبني ابوي ماصدق يبغى الفكه مني لاني انا اكثر وحدة شيطانية في بيتنا كاني ولد عافسه عليهم فووووووق تحتتتتت
انا متضاايقة احس اني ياربي توني صغنووووونة ابغى اعيش حياتي مثل صديقاتي بس يله هذا الى الله كاتبه لي ونعم بالله اقترحوا ماادري والله وش اسوي انا افرح انا اتضاايق احس انو بالي معتفس كله على بعضه ماادري وش لون لانو بصرااااااااااااااااااااااااااااااحة انا في واحد ببالي وماابغى اخذ ولد عمي احس انها خيانة بنااااات الحين والله محتااجة لنصيحة كل وحدة فيكم انا موعااارفة وش اسوي محتااااااااااااااااااااااااااااارة
اففففففففففف احس بعد الخطبة هذي هموم الدنيا كلها طاحت فووق راااسي انا الولد الى في بالي هو مايدري اني انا يعني افكر فيه انا حتى مااعرف عنه كل شي ماادري هو يدري اني افكر فييييه ولالا تعرفت عليه في النت في منتدى .......................
انا مرااهقة وتفكيري متلخبط ابغى نصاايح صديقاااتي كلهم متزااعله معهم ماعداا دلع بنوتة لان تفكيييرهم تفكييير بنات شوووواارع تفكير طايش يلة انا قلت لكم مشكلتي امااانة مافي احد يدخل ويقرا ويطلع الا ينصحني اوو اقل شي يقوول كلمة من بنت ولاولد انا اليوم فااتحه المجال لكل الجنسييين
رورو الحلوة
رورو الحلوة
عضو نشيط

المساهمات : 59

مبااركين عرسنا الاثنين ليلت ربيع عينووو وقمرااا Empty رد: مبااركين عرسنا الاثنين ليلت ربيع عينووو وقمرااا

مُساهمة  الهنوف الإثنين فبراير 22, 2010 11:12 pm

على البركه يامطيحه

والله ماني عارفه وش اقول لك دخلت الموضوع بس

عشان اباركلك

تحياتي
الهنوف
الهنوف
عضو مميز

المساهمات : 1693

مبااركين عرسنا الاثنين ليلت ربيع عينووو وقمرااا Empty رد: مبااركين عرسنا الاثنين ليلت ربيع عينووو وقمرااا

مُساهمة  الجـنرال الثلاثاء فبراير 23, 2010 2:04 am

الف مبروك

واعتبريني اخوك الكبير وخذي نصيحه مني البنت المطلقه محد يبيها

وافرحي ولا تعتذري لي وانا بقول انتي صح حبيتيني لنك خلاص مفروض تتزوجين لاكن الصبيان مو زي البنات يتزوجون وعمره 16 او 15

انا بعد خاطبين بنت عمتي لي ويمكن بعد 3 او 4 سنين اتزوجها اذا الله عطانا عمر

وتحاتي : خالد
الجـنرال
الجـنرال
عضو مميز

المساهمات : 1383

مُساهمة  رورو الحلوة الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:33 am

تسلميييييييين هنوووف مشكوورة ياقلبي وانشاء الله عقباالك

الفتى مشكوور خيووو والله يهنيك بحياااتك انا بقوولك مين الى احبة هو هو هو اففففف مشكلة الولد الى احبه هو اخو الولد الى خطبني احنا نحب بعض وانا ماابغى اخوووووه انا ابغاه هو واسمه اخووه فارس هو الى احبه وش اسووي انا موقاادرة اعييش مع واحد انا لي علاقة مع اخوووه
وعلاقتي مع اخوووه لها من تخيل والله مااكذب عليك من يوم عمري 10 لي 5 سنوات وهو يحبني له من يوم عمره 8 وهو الحين 16 كبرك
وكلمتك انتي صح حبيتني مافهمت
رورو الحلوة
رورو الحلوة
عضو نشيط

مُساهمة  رورو الحلوة الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:36 am

وفي شي بعد
انت دخلت باااالي وقمت افكر فييييك هذي الصراااحة انا ابغى اكوون صريييحة معك
رورو الحلوة
رورو الحلوة
عضو نشيط

- مواضيع مماثلة