آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
4 مشترك
منتديات كنترول سبيس تون منتدى لمحبي سبيس تون و مركز الزهرة و سبيس باور :: منتديات كنترول سبيس تون :: منتدى كنترول سبيس تون العام
صفحة 1 من اصل 1
آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
حملة الدفاع عن أمنا السيدة عائشة رضي الله عنها
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تطاولت ألسنة خرساء على عرض أمنا العفيفة المبرأة من فوق سبع سموات
من الروافض عليهم من الله ما يستحقون
ولكن هذا الفعل ايقظنا لنعلم قدر هذه العفيفة المطهرة السيدة عائشة رضي
الله عنها .
ومن هذا المنطلق قررنا بفضل الله ان نطلق حملة شاملة تشمل جميع الصفات
التي تتصف بها السيدة عائشة وليرى
الروافض وغيرهم من هي عائشة رضوان الله عليها .
أولا:- أن تكون جميع الأحاديث المذكورة في الحملة عن فضل السيدة عائشة
جميعها صحيحة متصلة السند مع ذكر
الراوي ورقم الحديث .
ثانيا :- البعد كل البعد عن القصص الضعيفة والتي لم يصح فيها حديث ثابت
عن السيدة عائشة رضي الله عنها
مثل الذي يردده الروافض عليهم من الله ما يستحقون .
ثالثا :- يجب الاهتمام عند كتابة اي آية قرآنية او حديث نبوي ان ينسخ
ويكتب كما هو لا زيادة عليه ولا نقصان .
رابعا :- الرجاء التأكد عند ذكر أي خبر وجود مصدر صحيح وثقة يمكن اللجوء
إليه .
وأي مشاركة بها مخالفة لاحدى هذه الشروط ستحذف فورا .
ارجو من الجميع التفاعل مع الموضوع لاهمية الحدث لنصرة امنا ام المؤمنين
عائشة رضي الله عليها
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تطاولت ألسنة خرساء على عرض أمنا العفيفة المبرأة من فوق سبع سموات
من الروافض عليهم من الله ما يستحقون
ولكن هذا الفعل ايقظنا لنعلم قدر هذه العفيفة المطهرة السيدة عائشة رضي
الله عنها .
ومن هذا المنطلق قررنا بفضل الله ان نطلق حملة شاملة تشمل جميع الصفات
التي تتصف بها السيدة عائشة وليرى
الروافض وغيرهم من هي عائشة رضوان الله عليها .
أولا:- أن تكون جميع الأحاديث المذكورة في الحملة عن فضل السيدة عائشة
جميعها صحيحة متصلة السند مع ذكر
الراوي ورقم الحديث .
ثانيا :- البعد كل البعد عن القصص الضعيفة والتي لم يصح فيها حديث ثابت
عن السيدة عائشة رضي الله عنها
مثل الذي يردده الروافض عليهم من الله ما يستحقون .
ثالثا :- يجب الاهتمام عند كتابة اي آية قرآنية او حديث نبوي ان ينسخ
ويكتب كما هو لا زيادة عليه ولا نقصان .
رابعا :- الرجاء التأكد عند ذكر أي خبر وجود مصدر صحيح وثقة يمكن اللجوء
إليه .
وأي مشاركة بها مخالفة لاحدى هذه الشروط ستحذف فورا .
ارجو من الجميع التفاعل مع الموضوع لاهمية الحدث لنصرة امنا ام المؤمنين
عائشة رضي الله عليها
عدل سابقا من قبل : ғùиĸά ~ في الإثنين أكتوبر 18, 2010 5:15 am عدل 1 مرات
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
فضيحة الشيعه ..!!
https://www.youtube.com/watch?v=uE-vQwK40vk&feature=related
الشيخ عثمان الخميس يفضح المتشيع فيصل الدويسان
..
جزء2 خوف علماء الشيعة الشديد من الشيخ عثمان الخميس : https://www.youtube.com/watch?v=HDsRVwP-qO0&feature=related
..
وسع صدرك مع الشيعه هههههه .. : https://www.youtube.com/watch?v=qENXsJQcQLQ&feature=related
الشيخ عثمان الخميس يفضح المتشيع فيصل الدويسان
..
جزء2 خوف علماء الشيعة الشديد من الشيخ عثمان الخميس : https://www.youtube.com/watch?v=HDsRVwP-qO0&feature=related
..
وسع صدرك مع الشيعه هههههه .. : https://www.youtube.com/watch?v=qENXsJQcQLQ&feature=related
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
تحريم الفول المدمس لدى الشيعه خخخخ <زآحفين ..
يقول آمريكآن .. وش جآب ذآ لـ ذآ ..؟
لآ يقط فيك عرق يآمريض ..
استغفر الله ..
ههههههههههههههه
https://www.youtube.com/watch?v=hgPY2hb0nh0&feature=related
يقول آمريكآن .. وش جآب ذآ لـ ذآ ..؟
لآ يقط فيك عرق يآمريض ..
استغفر الله ..
ههههههههههههههه
https://www.youtube.com/watch?v=hgPY2hb0nh0&feature=related
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
آرجوآ عدم حذف الموضوع ..
الشيعه < لآ تعآتبوني اذا ضحكت عليكم .. هذآ مذهبكم وهذآ دينكم ..
آحلى ششي الفول المدمس خخخخ
الشيعه < لآ تعآتبوني اذا ضحكت عليكم .. هذآ مذهبكم وهذآ دينكم ..
آحلى ششي الفول المدمس خخخخ
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
وعليكم السلام والرحمه
صدقت يا أبي عمران!
ماذا عساي أن أقوول؟
والله لدمعت عيناي عند قرائتي لهذه الأبيات الرائعة!
حسبنا الله ونعم الووكيل حسبنا الله ونعم الووكيل
لن يتم حذف الموضووع!
لكن عدلي مساهمتك بس خلي عدم حذف الموضووع درءآ للمشاكل !!
مشكوورة وجزاك الله الجنة^_^
صدقت يا أبي عمران!
ماذا عساي أن أقوول؟
والله لدمعت عيناي عند قرائتي لهذه الأبيات الرائعة!
حسبنا الله ونعم الووكيل حسبنا الله ونعم الووكيل
لن يتم حذف الموضووع!
لكن عدلي مساهمتك بس خلي عدم حذف الموضووع درءآ للمشاكل !!
مشكوورة وجزاك الله الجنة^_^
????- زائر
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
جــــزيــــت خيــــرآ عزيزتـــــي __
لكـن دونــ مشاحنــــات من فضلكـ ~\
باركـ الله بكـ _
إنــــــــــا لأمنـــــــا فداء _ ألا لعنـة الله على الظــــالميــــن __
________
لكـن دونــ مشاحنــــات من فضلكـ ~\
باركـ الله بكـ _
إنــــــــــا لأمنـــــــا فداء _ ألا لعنـة الله على الظــــالميــــن __
________
مراسي الموت وآلياسمين- عضو مميز
- المساهمات : 1657
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
الموقع : ثنـــايــا الحنينـ
صديق يحب الصدق
مشكورة جزاك الله على ما كتبتي بجناتي النعيم
صدى- عضو مميز
- المساهمات : 5383
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
ههههههههههههههههههههههه .....
روعــه آلفـول آلمدمسس .. *|
صصكرآ
روعــه آلفـول آلمدمسس .. *|
صصكرآ
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
|§|كـبـريــــآء أنـثـى|§| كتب:وعليكم السلام والرحمه
صدقت يا أبي عمران!
ماذا عساي أن أقوول؟
والله لدمعت عيناي عند قرائتي لهذه الأبيات الرائعة!
حسبنا الله ونعم الووكيل حسبنا الله ونعم الووكيل
لن يتم حذف الموضووع!
لكن عدلي مساهمتك بس خلي عدم حذف الموضووع درءآ للمشاكل !!
مشكوورة وجزاك الله الجنة^_^
آمين والجميع يآرب ..
مششكوره حبيبتي ..
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
مراسي الموت وآلياسمين كتب:جــــزيــــت خيــــرآ عزيزتـــــي __
لكـن دونــ مشاحنــــات من فضلكـ ~\
باركـ الله بكـ _
إنــــــــــا لأمنـــــــا فداء _ ألا لعنـة الله على الظــــالميــــن __
________
ولآ يهمك قلبو ..
نورتي ..
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
حكم سب آم آلمؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
أما من سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه
، فقد أجمع العلماء انه يكفر .
قال القاضي أبو يعلي : { من قذف عائشة رضي الله عنها بما براها الله منه كفر بلا خلاف } .
وقد حكي الإجماع على هذا غير واحد من الأئمة لهذا الحكم .
فروي عن مالك :
{ من سب أبا بكر جلد ، ومن سب عائشة قتل . قيل له : لم ؟ قال : من رماها فقد خالف القرآن }
. ( الصارم المسلول ص 566 ) .
وقال ابن شعبان في روايته ، عن مالك :
{ لأن الله تعالى يقول :
(( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَداً إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ )) [النور:17] فمن عاد فقد كفر }
. ( الشفا 2 / 1109 ) .
والأدلة على كفر من رمى أم المؤمنين صريحة وظاهرة الدلالة ، منها :
أولا : ما استدل به الإمام مالك
، ان في هذا تكذيبا للقرآن الذي شهد ببراءتها
، وتكذيب ما جاء به القرآن كفر .
قال الإمام ابن كثير :
{ وقد اجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا
ورماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية ، فإنه يكفر ، لأنه معاند للقرآن } .
( راجع تفسير ابن كثير 3 / 276 ،
عند تفسير قوله تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ )
) [النور:23] ) .
وقال ابن حزم - تعليقا على قول الإمام مالك السابق -
: { قول مالك هاهنا صحيح ، وهي ردة تامة ، وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها }
. ( المحلي 11 / 15 ) .
ثانيا : إن فيه إيذاء وتنقيصا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ،
من عدة وجوه ، دل عليها القرآن الكريم ،
فمن ذلك :
إن ابن عباس رضي الله عنهما فرق بين قوله تعالى
{ والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا باربعة شهداء }
وبين قوله (( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ )) [النور:23]
، فقال عند تفسير الآية الثانية
: { هذه في شأن عائشة وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم خاصة ، وهي مبهمة ليس توبة
، ومن قذف أامرأة مؤمنة فقد جعل الله له توبة . . . إلى آخر كلامه . . .
قال : فهم رجل أن يقوم فيقبل رأسه من حسن ما فسر } .
( انظر ابن جرير 18 / 83 ، وعنه ابن كثير 3 / 277 ) .
فقد بين ابن عباس
، ان هذه الآية إنما نزلت فيمن قذف عائشة وامهات المؤمنين رضي الله عنهن ،
لما في قذفهن من الطعن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعيبه
، فغن قذف المرأة أذى لزوجها ، كما هو أذى لابنها ، لأنه نسبة له إلى الدياثة وإظهار لفساد فراشه
، وإن زنى امرأته يؤذيه اذى عظيما . .
ولعل ما يلحق بعض الناس من العار والخزي بقذف أهله اعظم مما يلحقه لو كان هو المقذوف
. ( الصارم المسلول ص 45 ، والقرطبي 12 / 139 ).
وكذلك فإيذاء رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر بالإجماع .
قال القرطبي عند قوله تعالى (( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ )) [النور:17]
: { يعني في عائشة ، لأن مثله لا يكون إلا نظير القول في المقول بعينه
، او فيمن كان في مرتبته من ازواج النبي صلى الله عليه وسلم ،
لما في ذلك من إذاية رسول الله صلى الله عليه وسلم في عرضه وأهله ، وذلك كفر من فاعله } .
( القرطبي 12 / 136 ، عن ابن عربي في أحكام القرآن 3 / 1355 - 1356 ) .
ومما يدل على أن قذفهن أذى للنبي صلى الله عليه وسلم
، ما أخرجه الشيخان في صحييهما في حديث الإفك عن عائشة
، قالت : { فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستعذر من عبد الله بن أبي سلول }
، قالت : { فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم - وهو على المنبر - :
يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في اهل بيتي . . }
كما جاء في الصحيحين .
فقوله : { من يعذرني }
أي من ينصفني ويقيم عذري إذا انتصفت منه لما بلغني من اذاه في أهل بيتي ، والله أعلم .
فثبت انه صلى الله عليه وسلم قد تاذى بذلك تأذيا استعذر منه .
وقال المؤمنون الذين لم تاخذهم حمية
: { مرنا نضرب اعناقهم ، فإنا نعذرك إذا أمرتنا بضرب أعناقهم } ،
ولم ينكر النبي صلى الله عليه وسلم على سعد استئماره في ضرب أعناقهم
. ( الصارم المسلول ص 47 ) .
قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب :
{ ومن يقذف الطيبة الطاهرة أم المؤمنين زوجة رسول رب العالمين صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة
، لما صح ذلك عنه ، فهو من ضرب عبد الله بن أبي سلول رأس المنافقين
، ولسان حال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول
: يا معشر المسلمين من يعذرني فيمن أذاني في أهلي }.
(( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمْ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً )
) * (( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُبِيناً )
) [الأحزاب:57-58] . .
فأين أنصار دينه ليقولوا له : نحن نعذرك يا رسول الله
. (الرد عل الرافضة 25-26 )
كما أن الطعن بها رضي الله عنها فيه تنقيص برسول الله صلى الله عليه وسلم من جانب آخر ،
حيث قال عز وجل : (( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ )) [النور:26].
قال ابن كثير
: { أي ما كان الله ليجعل عائشة زوجة لرسول الله صلى الله عليه وسلم إلا وهي طيبة
، لأنه أطيب من كل طيب من البشر ، ولو كانت خبيثة لما صلحت له شرعا ولا قدرا
، ولهذا قال تعالى: (( أُوْلَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ )) أي عما يقوله أهل الإفك والعدوان }
. ( ابن كثير 3 / 278 )
أما من سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه
، فقد أجمع العلماء انه يكفر .
قال القاضي أبو يعلي : { من قذف عائشة رضي الله عنها بما براها الله منه كفر بلا خلاف } .
وقد حكي الإجماع على هذا غير واحد من الأئمة لهذا الحكم .
فروي عن مالك :
{ من سب أبا بكر جلد ، ومن سب عائشة قتل . قيل له : لم ؟ قال : من رماها فقد خالف القرآن }
. ( الصارم المسلول ص 566 ) .
وقال ابن شعبان في روايته ، عن مالك :
{ لأن الله تعالى يقول :
(( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَداً إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ )) [النور:17] فمن عاد فقد كفر }
. ( الشفا 2 / 1109 ) .
والأدلة على كفر من رمى أم المؤمنين صريحة وظاهرة الدلالة ، منها :
أولا : ما استدل به الإمام مالك
، ان في هذا تكذيبا للقرآن الذي شهد ببراءتها
، وتكذيب ما جاء به القرآن كفر .
قال الإمام ابن كثير :
{ وقد اجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا
ورماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية ، فإنه يكفر ، لأنه معاند للقرآن } .
( راجع تفسير ابن كثير 3 / 276 ،
عند تفسير قوله تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ )
) [النور:23] ) .
وقال ابن حزم - تعليقا على قول الإمام مالك السابق -
: { قول مالك هاهنا صحيح ، وهي ردة تامة ، وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها }
. ( المحلي 11 / 15 ) .
ثانيا : إن فيه إيذاء وتنقيصا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ،
من عدة وجوه ، دل عليها القرآن الكريم ،
فمن ذلك :
إن ابن عباس رضي الله عنهما فرق بين قوله تعالى
{ والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا باربعة شهداء }
وبين قوله (( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ )) [النور:23]
، فقال عند تفسير الآية الثانية
: { هذه في شأن عائشة وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم خاصة ، وهي مبهمة ليس توبة
، ومن قذف أامرأة مؤمنة فقد جعل الله له توبة . . . إلى آخر كلامه . . .
قال : فهم رجل أن يقوم فيقبل رأسه من حسن ما فسر } .
( انظر ابن جرير 18 / 83 ، وعنه ابن كثير 3 / 277 ) .
فقد بين ابن عباس
، ان هذه الآية إنما نزلت فيمن قذف عائشة وامهات المؤمنين رضي الله عنهن ،
لما في قذفهن من الطعن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعيبه
، فغن قذف المرأة أذى لزوجها ، كما هو أذى لابنها ، لأنه نسبة له إلى الدياثة وإظهار لفساد فراشه
، وإن زنى امرأته يؤذيه اذى عظيما . .
ولعل ما يلحق بعض الناس من العار والخزي بقذف أهله اعظم مما يلحقه لو كان هو المقذوف
. ( الصارم المسلول ص 45 ، والقرطبي 12 / 139 ).
وكذلك فإيذاء رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر بالإجماع .
قال القرطبي عند قوله تعالى (( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ )) [النور:17]
: { يعني في عائشة ، لأن مثله لا يكون إلا نظير القول في المقول بعينه
، او فيمن كان في مرتبته من ازواج النبي صلى الله عليه وسلم ،
لما في ذلك من إذاية رسول الله صلى الله عليه وسلم في عرضه وأهله ، وذلك كفر من فاعله } .
( القرطبي 12 / 136 ، عن ابن عربي في أحكام القرآن 3 / 1355 - 1356 ) .
ومما يدل على أن قذفهن أذى للنبي صلى الله عليه وسلم
، ما أخرجه الشيخان في صحييهما في حديث الإفك عن عائشة
، قالت : { فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستعذر من عبد الله بن أبي سلول }
، قالت : { فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم - وهو على المنبر - :
يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في اهل بيتي . . }
كما جاء في الصحيحين .
فقوله : { من يعذرني }
أي من ينصفني ويقيم عذري إذا انتصفت منه لما بلغني من اذاه في أهل بيتي ، والله أعلم .
فثبت انه صلى الله عليه وسلم قد تاذى بذلك تأذيا استعذر منه .
وقال المؤمنون الذين لم تاخذهم حمية
: { مرنا نضرب اعناقهم ، فإنا نعذرك إذا أمرتنا بضرب أعناقهم } ،
ولم ينكر النبي صلى الله عليه وسلم على سعد استئماره في ضرب أعناقهم
. ( الصارم المسلول ص 47 ) .
قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب :
{ ومن يقذف الطيبة الطاهرة أم المؤمنين زوجة رسول رب العالمين صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة
، لما صح ذلك عنه ، فهو من ضرب عبد الله بن أبي سلول رأس المنافقين
، ولسان حال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول
: يا معشر المسلمين من يعذرني فيمن أذاني في أهلي }.
(( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمْ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً )
) * (( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُبِيناً )
) [الأحزاب:57-58] . .
فأين أنصار دينه ليقولوا له : نحن نعذرك يا رسول الله
. (الرد عل الرافضة 25-26 )
كما أن الطعن بها رضي الله عنها فيه تنقيص برسول الله صلى الله عليه وسلم من جانب آخر ،
حيث قال عز وجل : (( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ )) [النور:26].
قال ابن كثير
: { أي ما كان الله ليجعل عائشة زوجة لرسول الله صلى الله عليه وسلم إلا وهي طيبة
، لأنه أطيب من كل طيب من البشر ، ولو كانت خبيثة لما صلحت له شرعا ولا قدرا
، ولهذا قال تعالى: (( أُوْلَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ )) أي عما يقوله أهل الإفك والعدوان }
. ( ابن كثير 3 / 278 )
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
مجموعة صور وتواقيع لنصرة أمنا جميعا السيدة عائشة رضي الله عنها والتي لا يخفي علي أحد تلك الحملة الشرسة التي يشنها عليها هؤلاء الروافض وعلي رأسهم خاسر الخبيث المسمي زورا بياسر الحبيب ووالله ما هو بياسر ولا إلي أحد هو حبيب
غير توقيعك وشارك معنا في نصرة أمنا :
[URL="http://www.3bly.com/vb"][/URL]
[/CENTER][/QUOTE]
غير توقيعك وشارك معنا في نصرة أمنا :
[URL="http://www.3bly.com/vb"][/URL]
[/CENTER][/QUOTE]
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
رد: آمآه : [ عآئشه ] / حملة الدفآع عن آم المؤمنين عآئشه رضي الله عنهآ ..
https://www.youtube.com/watch?v=hrre2mekLUg
بسم الله الرحمن الرحيم
قصيدة في : مناقب أم المؤمنين الصديقة عائشة رضي الله عنها
السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة .
الصِّدِّيقةُ بنت الصِّدِّيق, حبيبةُ الحبيب, وإلفُهُ القريب, الطَّيِّبةُ زوجُ الطَّيِّب, والطَّيِّباتُ للطَّيِّبينَ والطَّيِّبونَ للطَّيِّبات , المُبَرَّأةُ مِن فوقِ سبع سماوات, لم يتزوَّج رسول الله صلى الله عليه وسلم بِكْراً غيرها, ولم ينزل عليه الوحيُ في لِحافِ امرأةٍ سواها, ولم يَكُنْ في أزواجِهِ مَن هي أحبُّ إليه منها.
ومِن فضلها أنَّه لا تُعلَمُ امرأةٌ في الدُّنيا هي أعلمُ بشرعِ الله منها, حُبُّها قُربةٌ, وبُغْضُها ضلالٌ, وسَبُّها فُجورٌ, وقَذْفُها كُفْرٌ, وقد أجمع العلماء على كفرِ مَن قَذَفَها بعد براءتها؛ لأنَّه مُكَذِّبٌ للقرآن.
مَن رَضِيَها أُمًّا له فهو مؤمن, ومَن لم يرضها فليس بمؤمن, وصَدَقَ الله إذ يقول: (( النَّبيُّ أَوْلَى بالمؤمنينَ مِن أَنفُسِهِمْ وأَزْواجُهُ أُمَّهاتُهُمْ ))
وهذه قصيدة بلسانها نظمها أبي عمران موسى بن محمد بن عبدالله الواعظ الأندلسي – رحمه الله - :
والقصيدة مطبوعة بتحقيق وشرح أ . د فهد بن عبدالرحمن بن سليمان الرومي – مكتبة التوبة .
ما شَانُ أُمِّ المُؤْمِنِينَ وَشَانِي *** هُدِيَ المُحِبُّ لها وضَلَّ الشَّانِي
إِنِّي أَقُولُ مُبَيِّناً عَنْ فَضْلِه *** ومُتَرْجِماً عَنْ قَوْلِها بِلِسَانِي
يا مُبْغِضِي لا تَأْتِ قَبْرَ مُحَمَّدٍ *** فالبَيْتُ بَيْتِي والمَكانُ مَكانِي
إِنِّي خُصِصْتُ على نِساءِ مُحَمَّدٍ *** بِصِفاتِ بِرٍّ تَحْتَهُنَّ مَعانِي
وَسَبَقْتُهُنَّ إلى الفَضَائِلِ كُلِّه *** فالسَّبْقُ سَبْقِي والعِنَانُ عِنَانِي
مَرِضَ النَّبِيُّ وماتَ بينَ تَرَائِبِي *** فالْيَوْمُ يَوْمِي والزَّمانُ زَمانِي
زَوْجِي رَسولُ اللهِ لَمْ أَرَ غَيْرَهُ *** اللهُ زَوَّجَنِي بِهِ وحَبَانِي
وَأَتَاهُ جِبْرِيلُ الأَمِينُ بِصُورَتِي *** فَأَحَبَّنِي المُخْتَارُ حِينَ رَآنِي
أنا بِكْرُهُ العَذْراءُ عِنْدِي سِرُّهُ *** وضَجِيعُهُ في مَنْزِلِي قَمَرانِ
وتَكَلَّمَ اللهُ العَظيمُ بِحُجَّتِي *** وَبَرَاءَتِي في مُحْكَمِ القُرآنِ
واللهُ خَفَّرَنِي وعَظَّمَ حُرْمَتِي *** وعلى لِسَانِ نَبِيِّهِ بَرَّانِي
واللهُ في القُرْآنِ قَدْ لَعَنَ الذي *** بَعْدَ البَرَاءَةِ بِالقَبِيحِ رَمَانِي
واللهُ وَبَّخَ مَنْ أَرادَ تَنَقُّصِي *** إفْكاً وسَبَّحَ نَفْسَهُ في شَانِي
إنِّي لَمُحْصَنَةُ الإزارِ بَرِيئَةٌ *** ودَلِيلُ حُسْنِ طَهَارَتِي إحْصَانِي
واللهُ أَحْصَنَنِي بخاتَمِ رُسْلِهِ *** وأَذَلَّ أَهْلَ الإفْكِ والبُهتَانِ
وسَمِعْتُ وَحْيَ اللهِ عِنْدَ مُحَمَّدٍ *** مِن جِبْرَئِيلَ ونُورُهُ يَغْشانِي
أَوْحَى إلَيْهِ وَكُنْتُ تَحْتَ ثِيابِهِ *** فَحَنا عليَّ بِثَوْبِهِ خَبَّاني
مَنْ ذا يُفَاخِرُني وينْكِرُ صُحْبَتِي *** ومُحَمَّدٌ في حِجْرِهِ رَبَّاني؟
وأَخَذْتُ عن أَبَوَيَّ دِينَ مُحَمَّدٍ *** وَهُما على الإسْلامِ مُصْطَحِبانِ
وأبي أَقامَ الدِّينَ بَعْدَ مُحَمَّدٍ *** فالنَّصْلُ نَصْلِي والسِّنانُ سِنانِي
والفَخْرُ فَخْرِي والخِلاَفَةُ في أبِي *** حَسْبِي بِهَذا مَفْخَراً وكَفانِي
وأنا ابْنَةُ الصِّدِّيقِ صاحِبِ أَحْمَدٍ *** وحَبِيبِهِ في السِّرِّ والإعلانِ
نَصَرَ النَّبيَّ بمالِهِ وفَعالِهِ *** وخُرُوجِهِ مَعَهُ مِن الأَوْطانِ
ثانِيهِ في الغارِِ الذي سَدَّ الكُوَى*** بِرِدائِهِ أَكْرِمْ بِهِ مِنْ ثانِ
وَجَفَا الغِنَى حتَّى تَخَلَّلَ بالعَبَ *** زُهداً وأَذْعَنَ أيَّمَا إذْعانِ
وتَخَلَّلَتْ مَعَهُ مَلاَئِكَةُ السَّمَ *** وأَتَتْهُ بُشرَى اللهِ بالرِّضْوانِ
وَهُوَ الذي لَمْ يَخْشَ لَوْمَةَ لائِمٍ *** في قَتْلِ أَهْلِ البَغْيِ والعُدْوَانِ
قَتَلَ الأُلى مَنَعوا الزَّكاةَ بِكُفْرِهِمْ *** وأَذَلَّ أَهْلَ الكُفْرِ والطُّغيانِ
سَبَقَ الصَّحَابَةَ والقَرَابَةَ لِلْهُدَى *** هو شَيْخُهُمْ في الفَضْلِ والإحْسَانِ
واللهِ ما اسْتَبَقُوا لِنَيْلِ فَضِيلَةٍ *** مِثْلَ اسْتِبَاقِ الخَيلِ يَومَ رِهَانِ
إلاَّ وطَارَ أَبي إلى عَلْيَائِه *** فَمَكَانُهُ مِنها أَجَلُّ مَكَانِ
وَيْلٌ لِعَبْدٍ خانَ آلَ مُحَمَّدٍ *** بِعَدَاوةِ الأَزْواجِ والأَخْتَانِ
طُُوبى لِمَنْ والى جَمَاعَةَ صَحْبِهِ *** وَيَكُونُ مِن أَحْبَابِهِ الحَسَنَانِ
بَيْنَ الصَّحابَةِ والقَرابَةِ أُلْفَةٌ *** لا تَسْتَحِيلُ بِنَزْغَةِ الشَّيْطانِ
هُمْ كالأَصَابِعِ في اليَدَيْنِ تَوَاصُل *** هل يَسْتَوِي كَفٌّ بِغَيرِ بَنانِ؟!
حَصِرَتْ صُدورُ الكافِرِينَ بِوَالِدِي *** وقُلُوبُهُمْ مُلِئَتْ مِنَ الأَضْغانِ
حُبُّ البَتُولِ وَبَعْلِها لم يَخْتَلِفْ *** مِن مِلَّةِ الإسْلامِ فيهِ اثْنَانِ
أَكْرِمْ بِأَرْبَعَةٍ أَئِمَّةِ شَرْعِنَ *** فَهُمُ لِبَيْتِ الدِّينِ كَالأرْكَانِ
نُسِجَتْ مَوَدَّتُهُمْ سَدىً في لُحْمَةٍ *** فَبِنَاؤُها مِن أَثْبَتِ البُنْيَانِ
اللهُ أَلَّفَ بَيْنَ وُدِّ قُلُوبِهِمْ *** لِيَغِيظَ كُلَّ مُنَافِقٍ طَعَّانِ
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمُ صَفَتْ أَخْلاقُهُمْ *** وَخَلَتْ قُلُوبُهُمُ مِنَ الشَّنَآنِ
فَدُخُولُهُمْ بَيْنَ الأَحِبَّةِ كُلْفَةٌ *** وسِبَابُهُمْ سَبَبٌ إلى الحِرْمَانِ
جَمَعَ الإلهُ المُسْلِمِينَ على أبي *** واسْتُبْدِلُوا مِنْ خَوْفِهِمْ بِأَمَانِ
وإذا أَرَادَ اللهُ نُصْرَةَ عَبْدِهِ *** مَنْ ذا يُطِيقُ لَهُ على خِذْلانِ؟!
مَنْ حَبَّنِي فَلْيَجْتَنِبْ مَنْ َسَبَّنِي *** إنْ كَانَ صَانَ مَحَبَّتِي وَرَعَانِي
وإذا مُحِبِّي قَدْ أَلَظَّ بِمُبْغِضِي *** فَكِلاهُمَا في البُغْضِ مُسْتَوِيَانِ
إنِّي لَطَيِّبَةٌ خُلِقْتُ لِطَيِّبٍ *** ونِسَاءُ أَحْمَدَ أَطْيَبُ النِّسْوَانِ
إنِّي لأُمُّ المُؤْمِنِينَ فَمَنْ أَبَى *** حُبِّي فَسَوْفَ يَبُوءُ بالخُسْرَانِ
اللهُ حَبَّبَنِي لِقَلْبِ نَبِيِّهِ *** وإلى الصِّرَاطِ المُسْتَقِيمِ هَدَانِي
واللهُ يُكْرِمُ مَنْ أَرَادَ كَرَامَتِي *** ويُهِينُ رَبِّي مَنْ أَرَادَ هَوَانِي
واللهَ أَسْأَلُهُ زِيَادَةَ فَضْلِهِ *** وحَمِدْتُهُ شُكْراً لِمَا أَوْلاَنِي
يا مَنْ يَلُوذُ بِأَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ *** يَرْجُو بِذلِكَ رَحْمَةَ الرَّحْمانِ
صِلْ أُمَّهَاتِ المُؤْمِنِينَ ولا تَحِدْ *** عَنَّا فَتُسْلَبَ حُلَّةَ الإيمانِ
إنِّي لَصَادِقَةُ المَقَالِ كَرِيمَةٌ *** إي والذي ذَلَّتْ لَهُ الثَّقَلانِ
خُذْها إليكَ فإنَّمَا هيَ رَوْضَةٌ *** مَحْفُوفَةٌ بالرَّوْحِ والرَّيْحَانِ
صَلَّى الإلهُ على النَّبيِّ وآلِهِ *** فَبِهِمْ تُشَمُّ أَزَاهِرُ البُسْتَانِ
https://www.youtube.com/watch?v=hrre2mekLUg
https://www.youtube.com/watch?v=hrre2mekLUg
https://www.youtube.com/watch?v=hrre2mekLUg
آمــآهـ : " [ عآئششه ] رضي الله عنك وآرضآك ..
لآ عذب الله قلباً إنتِ فيه . ، / !
بسم الله الرحمن الرحيم
قصيدة في : مناقب أم المؤمنين الصديقة عائشة رضي الله عنها
السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة .
الصِّدِّيقةُ بنت الصِّدِّيق, حبيبةُ الحبيب, وإلفُهُ القريب, الطَّيِّبةُ زوجُ الطَّيِّب, والطَّيِّباتُ للطَّيِّبينَ والطَّيِّبونَ للطَّيِّبات , المُبَرَّأةُ مِن فوقِ سبع سماوات, لم يتزوَّج رسول الله صلى الله عليه وسلم بِكْراً غيرها, ولم ينزل عليه الوحيُ في لِحافِ امرأةٍ سواها, ولم يَكُنْ في أزواجِهِ مَن هي أحبُّ إليه منها.
ومِن فضلها أنَّه لا تُعلَمُ امرأةٌ في الدُّنيا هي أعلمُ بشرعِ الله منها, حُبُّها قُربةٌ, وبُغْضُها ضلالٌ, وسَبُّها فُجورٌ, وقَذْفُها كُفْرٌ, وقد أجمع العلماء على كفرِ مَن قَذَفَها بعد براءتها؛ لأنَّه مُكَذِّبٌ للقرآن.
مَن رَضِيَها أُمًّا له فهو مؤمن, ومَن لم يرضها فليس بمؤمن, وصَدَقَ الله إذ يقول: (( النَّبيُّ أَوْلَى بالمؤمنينَ مِن أَنفُسِهِمْ وأَزْواجُهُ أُمَّهاتُهُمْ ))
وهذه قصيدة بلسانها نظمها أبي عمران موسى بن محمد بن عبدالله الواعظ الأندلسي – رحمه الله - :
والقصيدة مطبوعة بتحقيق وشرح أ . د فهد بن عبدالرحمن بن سليمان الرومي – مكتبة التوبة .
ما شَانُ أُمِّ المُؤْمِنِينَ وَشَانِي *** هُدِيَ المُحِبُّ لها وضَلَّ الشَّانِي
إِنِّي أَقُولُ مُبَيِّناً عَنْ فَضْلِه *** ومُتَرْجِماً عَنْ قَوْلِها بِلِسَانِي
يا مُبْغِضِي لا تَأْتِ قَبْرَ مُحَمَّدٍ *** فالبَيْتُ بَيْتِي والمَكانُ مَكانِي
إِنِّي خُصِصْتُ على نِساءِ مُحَمَّدٍ *** بِصِفاتِ بِرٍّ تَحْتَهُنَّ مَعانِي
وَسَبَقْتُهُنَّ إلى الفَضَائِلِ كُلِّه *** فالسَّبْقُ سَبْقِي والعِنَانُ عِنَانِي
مَرِضَ النَّبِيُّ وماتَ بينَ تَرَائِبِي *** فالْيَوْمُ يَوْمِي والزَّمانُ زَمانِي
زَوْجِي رَسولُ اللهِ لَمْ أَرَ غَيْرَهُ *** اللهُ زَوَّجَنِي بِهِ وحَبَانِي
وَأَتَاهُ جِبْرِيلُ الأَمِينُ بِصُورَتِي *** فَأَحَبَّنِي المُخْتَارُ حِينَ رَآنِي
أنا بِكْرُهُ العَذْراءُ عِنْدِي سِرُّهُ *** وضَجِيعُهُ في مَنْزِلِي قَمَرانِ
وتَكَلَّمَ اللهُ العَظيمُ بِحُجَّتِي *** وَبَرَاءَتِي في مُحْكَمِ القُرآنِ
واللهُ خَفَّرَنِي وعَظَّمَ حُرْمَتِي *** وعلى لِسَانِ نَبِيِّهِ بَرَّانِي
واللهُ في القُرْآنِ قَدْ لَعَنَ الذي *** بَعْدَ البَرَاءَةِ بِالقَبِيحِ رَمَانِي
واللهُ وَبَّخَ مَنْ أَرادَ تَنَقُّصِي *** إفْكاً وسَبَّحَ نَفْسَهُ في شَانِي
إنِّي لَمُحْصَنَةُ الإزارِ بَرِيئَةٌ *** ودَلِيلُ حُسْنِ طَهَارَتِي إحْصَانِي
واللهُ أَحْصَنَنِي بخاتَمِ رُسْلِهِ *** وأَذَلَّ أَهْلَ الإفْكِ والبُهتَانِ
وسَمِعْتُ وَحْيَ اللهِ عِنْدَ مُحَمَّدٍ *** مِن جِبْرَئِيلَ ونُورُهُ يَغْشانِي
أَوْحَى إلَيْهِ وَكُنْتُ تَحْتَ ثِيابِهِ *** فَحَنا عليَّ بِثَوْبِهِ خَبَّاني
مَنْ ذا يُفَاخِرُني وينْكِرُ صُحْبَتِي *** ومُحَمَّدٌ في حِجْرِهِ رَبَّاني؟
وأَخَذْتُ عن أَبَوَيَّ دِينَ مُحَمَّدٍ *** وَهُما على الإسْلامِ مُصْطَحِبانِ
وأبي أَقامَ الدِّينَ بَعْدَ مُحَمَّدٍ *** فالنَّصْلُ نَصْلِي والسِّنانُ سِنانِي
والفَخْرُ فَخْرِي والخِلاَفَةُ في أبِي *** حَسْبِي بِهَذا مَفْخَراً وكَفانِي
وأنا ابْنَةُ الصِّدِّيقِ صاحِبِ أَحْمَدٍ *** وحَبِيبِهِ في السِّرِّ والإعلانِ
نَصَرَ النَّبيَّ بمالِهِ وفَعالِهِ *** وخُرُوجِهِ مَعَهُ مِن الأَوْطانِ
ثانِيهِ في الغارِِ الذي سَدَّ الكُوَى*** بِرِدائِهِ أَكْرِمْ بِهِ مِنْ ثانِ
وَجَفَا الغِنَى حتَّى تَخَلَّلَ بالعَبَ *** زُهداً وأَذْعَنَ أيَّمَا إذْعانِ
وتَخَلَّلَتْ مَعَهُ مَلاَئِكَةُ السَّمَ *** وأَتَتْهُ بُشرَى اللهِ بالرِّضْوانِ
وَهُوَ الذي لَمْ يَخْشَ لَوْمَةَ لائِمٍ *** في قَتْلِ أَهْلِ البَغْيِ والعُدْوَانِ
قَتَلَ الأُلى مَنَعوا الزَّكاةَ بِكُفْرِهِمْ *** وأَذَلَّ أَهْلَ الكُفْرِ والطُّغيانِ
سَبَقَ الصَّحَابَةَ والقَرَابَةَ لِلْهُدَى *** هو شَيْخُهُمْ في الفَضْلِ والإحْسَانِ
واللهِ ما اسْتَبَقُوا لِنَيْلِ فَضِيلَةٍ *** مِثْلَ اسْتِبَاقِ الخَيلِ يَومَ رِهَانِ
إلاَّ وطَارَ أَبي إلى عَلْيَائِه *** فَمَكَانُهُ مِنها أَجَلُّ مَكَانِ
وَيْلٌ لِعَبْدٍ خانَ آلَ مُحَمَّدٍ *** بِعَدَاوةِ الأَزْواجِ والأَخْتَانِ
طُُوبى لِمَنْ والى جَمَاعَةَ صَحْبِهِ *** وَيَكُونُ مِن أَحْبَابِهِ الحَسَنَانِ
بَيْنَ الصَّحابَةِ والقَرابَةِ أُلْفَةٌ *** لا تَسْتَحِيلُ بِنَزْغَةِ الشَّيْطانِ
هُمْ كالأَصَابِعِ في اليَدَيْنِ تَوَاصُل *** هل يَسْتَوِي كَفٌّ بِغَيرِ بَنانِ؟!
حَصِرَتْ صُدورُ الكافِرِينَ بِوَالِدِي *** وقُلُوبُهُمْ مُلِئَتْ مِنَ الأَضْغانِ
حُبُّ البَتُولِ وَبَعْلِها لم يَخْتَلِفْ *** مِن مِلَّةِ الإسْلامِ فيهِ اثْنَانِ
أَكْرِمْ بِأَرْبَعَةٍ أَئِمَّةِ شَرْعِنَ *** فَهُمُ لِبَيْتِ الدِّينِ كَالأرْكَانِ
نُسِجَتْ مَوَدَّتُهُمْ سَدىً في لُحْمَةٍ *** فَبِنَاؤُها مِن أَثْبَتِ البُنْيَانِ
اللهُ أَلَّفَ بَيْنَ وُدِّ قُلُوبِهِمْ *** لِيَغِيظَ كُلَّ مُنَافِقٍ طَعَّانِ
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمُ صَفَتْ أَخْلاقُهُمْ *** وَخَلَتْ قُلُوبُهُمُ مِنَ الشَّنَآنِ
فَدُخُولُهُمْ بَيْنَ الأَحِبَّةِ كُلْفَةٌ *** وسِبَابُهُمْ سَبَبٌ إلى الحِرْمَانِ
جَمَعَ الإلهُ المُسْلِمِينَ على أبي *** واسْتُبْدِلُوا مِنْ خَوْفِهِمْ بِأَمَانِ
وإذا أَرَادَ اللهُ نُصْرَةَ عَبْدِهِ *** مَنْ ذا يُطِيقُ لَهُ على خِذْلانِ؟!
مَنْ حَبَّنِي فَلْيَجْتَنِبْ مَنْ َسَبَّنِي *** إنْ كَانَ صَانَ مَحَبَّتِي وَرَعَانِي
وإذا مُحِبِّي قَدْ أَلَظَّ بِمُبْغِضِي *** فَكِلاهُمَا في البُغْضِ مُسْتَوِيَانِ
إنِّي لَطَيِّبَةٌ خُلِقْتُ لِطَيِّبٍ *** ونِسَاءُ أَحْمَدَ أَطْيَبُ النِّسْوَانِ
إنِّي لأُمُّ المُؤْمِنِينَ فَمَنْ أَبَى *** حُبِّي فَسَوْفَ يَبُوءُ بالخُسْرَانِ
اللهُ حَبَّبَنِي لِقَلْبِ نَبِيِّهِ *** وإلى الصِّرَاطِ المُسْتَقِيمِ هَدَانِي
واللهُ يُكْرِمُ مَنْ أَرَادَ كَرَامَتِي *** ويُهِينُ رَبِّي مَنْ أَرَادَ هَوَانِي
واللهَ أَسْأَلُهُ زِيَادَةَ فَضْلِهِ *** وحَمِدْتُهُ شُكْراً لِمَا أَوْلاَنِي
يا مَنْ يَلُوذُ بِأَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ *** يَرْجُو بِذلِكَ رَحْمَةَ الرَّحْمانِ
صِلْ أُمَّهَاتِ المُؤْمِنِينَ ولا تَحِدْ *** عَنَّا فَتُسْلَبَ حُلَّةَ الإيمانِ
إنِّي لَصَادِقَةُ المَقَالِ كَرِيمَةٌ *** إي والذي ذَلَّتْ لَهُ الثَّقَلانِ
خُذْها إليكَ فإنَّمَا هيَ رَوْضَةٌ *** مَحْفُوفَةٌ بالرَّوْحِ والرَّيْحَانِ
صَلَّى الإلهُ على النَّبيِّ وآلِهِ *** فَبِهِمْ تُشَمُّ أَزَاهِرُ البُسْتَانِ
https://www.youtube.com/watch?v=hrre2mekLUg
https://www.youtube.com/watch?v=hrre2mekLUg
https://www.youtube.com/watch?v=hrre2mekLUg
آمــآهـ : " [ عآئششه ] رضي الله عنك وآرضآك ..
لآ عذب الله قلباً إنتِ فيه . ، / !
Rasha almuzh ♫- عضو مميز
- المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا
مواضيع مماثلة
» حملة الدفآع عن الصديقة بنت آلصديق ام المؤمنين عآئشة رضي الله عنهآ..
» أقوال الصحابة و العلماء في فضل أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
» كتاب الأربعين في مناقب أمهات المؤمنين
» حملة ضد الثنائى الخطير 2
» اسغفر الله العضيم لا اله الا الله محمد رسول الله >>لعنة الله الكبرى على الدنمارك وعلى اعداء الدين يا ناس ديننا بخطر <<
» أقوال الصحابة و العلماء في فضل أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
» كتاب الأربعين في مناقب أمهات المؤمنين
» حملة ضد الثنائى الخطير 2
» اسغفر الله العضيم لا اله الا الله محمد رسول الله >>لعنة الله الكبرى على الدنمارك وعلى اعداء الدين يا ناس ديننا بخطر <<
منتديات كنترول سبيس تون منتدى لمحبي سبيس تون و مركز الزهرة و سبيس باور :: منتديات كنترول سبيس تون :: منتدى كنترول سبيس تون العام
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى