10 سنوات مضت وذكرياتي هنا لازالت فبالي

4 مشترك

10 سنوات مضت وذكرياتي هنا لازالت فبالي  Empty 10 سنوات مضت وذكرياتي هنا لازالت فبالي

مُساهمة  كلير الأربعاء مايو 13, 2020 11:19 am

السلام عليكم جميعنا
الله اعلم مين بيدخل ويشوف مع فتره الحجر والاوضاع الحاليه اتمنى انكم لازلتم صامدين واموركم بخير
يالله ٢٠١٠ شهر٩
١٠ سنوات مرت ايام كنت بالمتوسط كنت اتسلي هنا وكونت صداقات والحين عمري ٢٤ ومعاي بنت الله يحفظها لي  ولا زلت بالمرحله الجامعيه
بس المنتدي ذا كان شي جميل ولازلت اتمني اسولف مع صديقاتي
فيه صديقه لي تعرفت عليها هنا اسمها منه من مصر كنت اتواصل معاها الين قبل سنتين فقدت تواصلي معاها منه سافرت مصر لدراسه الطب اتمني تشوفين رسالتي وتعرفين اني مشتاقه لك
كلير
كلير
عضو مميز

المساهمات : 1827

باسل يعجبه هذا الموضوع

10 سنوات مضت وذكرياتي هنا لازالت فبالي  Empty رد: 10 سنوات مضت وذكرياتي هنا لازالت فبالي

مُساهمة  كنترول سبيس تون الأربعاء يوليو 01, 2020 5:51 pm

الذكريات تبقى في القلب والعقل ولو

كنترول سبيس تون

كنترول سبيس تون
المدير العام

المساهمات : 959

https://control-spacetoon.mam9.com

باسل يعجبه هذا الموضوع

10 سنوات مضت وذكرياتي هنا لازالت فبالي  Empty رد: 10 سنوات مضت وذكرياتي هنا لازالت فبالي

مُساهمة  * براءة كوربيكا * الثلاثاء ديسمبر 22, 2020 7:34 am

يا اهلا وسهلا فعلا الذكريات هنا قاتلة والاشتياق صعب
اهلا بعودتك وبتمنى صديقتك تشوف رسالتك
* براءة كوربيكا *
* براءة كوربيكا *
عضو مميز

المساهمات : 3882

باسل يعجبه هذا الموضوع

مُساهمة  باسل الثلاثاء يناير 12, 2021 6:41 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . أولا والله إني أحب قناة سبيس تون و طاقمها و كل من كان يتابعها أعتبرهم مثل إخواني/ خواتي . قناة سبيستون من اجمل القنوات العربية التي تزرع القيم بالطفل العربي و خصوصا تغير شويتين من سياق الكرتون او الأنمي ليتماشى مع ديننا الإسلام و صراحه ما نقدر ننسى لهم هالمعروف و الدليل مثل هالرسايل اللي للان موجودة ناهيك عن مقاطع سبيستون مثلا في اليوتيوب و كمية الأشخاص اللي يتابعونها و يعلقون . اللي ابي أقوله والله يا اختي انا نفس حالتك بالضبط و يعلم الله إني هالفترة أبحث عن أصدقائي الأعزاء في حساباتي القديمة لكن الشيء الطريف و المضحك إني لم أشارك بهذا المنتدى نهائيا فقط انشأت الحساب و بعدها الإختفاء التام (تقنية ناروتو) ههههههههههه , و صراحه الان وانا احاول أستعيد حسابات اصحابي لاحظت في رسائل الإيميل غير المهمة عنوان رسالتك من منتدى سبيستون و شدني الموضوع و سبحان الله إني لقيت شخص مثل حالتي بالضبط و ربنا سبحانه كأنه وجهني لأقرا هذة المشاركة . عارف إني أكتب كثير هههههه لكن والله إني حاس بشعورك خصوصا إنك متعلقه بصديقتك وانا كذلك مع أصدقاء و أتمنى من الله أن تجدي طريقة للتواصل معها و اتمنى من الله ايضا أن أجد بقية أصحابي و أيضا لكل شخص وضعة مشابة لوضعنا . إضافة لذلك أنا ايضا من المتوسطة شاركت بمنتدى سبيس تون من 2010 او 2011 و عمري 23 سنة و نسال الله أن يطيل أعماركم و لا تنسوا نحن شباب المستقبل بإذن الله cheers
باسل
باسل
عضو جديد

المساهمات : 11

* براءة كوربيكا * يعجبه هذا الموضوع

مُساهمة  * براءة كوربيكا * الثلاثاء يناير 12, 2021 7:01 am

باسل كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . أولا والله إني أحب قناة سبيس تون و طاقمها و كل من كان يتابعها أعتبرهم مثل إخواني/ خواتي . قناة سبيستون من اجمل القنوات العربية التي تزرع القيم بالطفل العربي و خصوصا تغير شويتين من سياق الكرتون او الأنمي ليتماشى مع ديننا الإسلام و صراحه ما نقدر ننسى لهم هالمعروف و الدليل مثل هالرسايل اللي للان موجودة ناهيك عن مقاطع سبيستون مثلا في اليوتيوب و كمية الأشخاص اللي يتابعونها و يعلقون . اللي ابي أقوله والله يا اختي انا نفس حالتك بالضبط و يعلم الله إني هالفترة أبحث عن أصدقائي الأعزاء في حساباتي القديمة لكن الشيء الطريف و المضحك إني لم أشارك بهذا المنتدى نهائيا فقط انشأت الحساب و بعدها الإختفاء التام (تقنية ناروتو) ههههههههههه , و صراحه الان وانا احاول أستعيد حسابات اصحابي لاحظت في رسائل الإيميل غير المهمة عنوان رسالتك من منتدى سبيستون و شدني الموضوع  و سبحان الله إني لقيت شخص مثل حالتي بالضبط و ربنا سبحانه كأنه وجهني لأقرا هذة المشاركة . عارف إني أكتب كثير هههههه لكن والله إني حاس بشعورك خصوصا إنك متعلقه بصديقتك وانا كذلك مع أصدقاء و أتمنى من الله أن تجدي طريقة للتواصل معها و اتمنى من الله ايضا أن أجد بقية أصحابي و أيضا لكل شخص وضعة مشابة لوضعنا . إضافة لذلك أنا ايضا من المتوسطة شاركت بمنتدى سبيس تون من 2010 او 2011 و عمري 23 سنة و نسال الله أن يطيل أعماركم و لا تنسوا نحن شباب المستقبل بإذن الله cheers

تقنية ناروتو ههههههههههههههه
اهلا وسهلا نور المنتدى Razz
* براءة كوربيكا *
* براءة كوربيكا *
عضو مميز

المساهمات : 3882

باسل يعجبه هذا الموضوع

مُساهمة  باسل الأربعاء يناير 13, 2021 2:28 am

تقنية ناروتو ههههههههههههههه
اهلا وسهلا نور المنتدى Razz [/quote]

شكرا يا أختي ومنور المنتدى بأصحابة الرائعين .. على عكس المغبرين مثل حسابي يعني هههههههههه Rolling Eyes
باسل
باسل
عضو جديد

المساهمات : 11

* براءة كوربيكا * يعجبه هذا الموضوع

- مواضيع مماثلة