" سسوآليفي " ( زوآجي مع آبوي في ليلة وآحده ) ..!!

اذهب الى الأسفل

" سسوآليفي " ( زوآجي مع آبوي في ليلة وآحده ) ..!! Empty " سسوآليفي " ( زوآجي مع آبوي في ليلة وآحده ) ..!!

مُساهمة  Rasha almuzh ♫ الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 4:33 am

القصصصه :

كل شيء جائز في هذه الايام اب مع ابنه في ليله واحده عرسان









احببت ان تكون اول مشاركاتي مختلفه نوعاً ما لاننا سئمت من المواضيع والاخبار وووو الخ .


ورغبت في التغيير والظهور بسواليف ساخره البعض منها وقد تدخل البهجه في قلوب من يحبب قراءتها .




عادي وش فيها لو ان الولد تزوج مع ابوه في ليله وحده , ولو بعد اخذو لهم اخوات هههههه او الابو ياخذ له الام والولد البنت ههههههه.


تجيكم السالفه باللهجه الحساويه واللي مايفهم لها يقول لي وأوضح له باللغة العربيه الفسحه ههههههه. لانو البعض ما يفهموم كلامي شدعوه شقايل لكم هذي لهجتنا ويا كثر اللي يفهمونها . حتى احنا يالحساويه في لهجات وكلمات نغرز ما نفهمها بس شنسوي نعديها وفي ناس تعديها وناس توقف وتقول لحظة ما فهمت ؟


الله يسلمكم امس كنت مع ابوي ابوفهد اطال الله في عمره رايحين نزور صديق واذن المؤذن لصلاة العشاء ووقلت لابوي وش رايك نصلي في هالمسجد توه مؤذن قال وقف وحد قايل لك لا توقف . ههههه زين لا تعصب يا بوفهد .


المهم وقفت سيارتي عن باب المسجد ودخلنا للمسجد وجلسنا خلف الامام لان ابوي دائما معودنا انا يوم ندخل المسجد تحاول ان الصلاة خلف الامام مو مثل بعض الناس يجلس اخر المسجد .


اقامة الصلاة وصلينا وبعد ما سلم الامام كعادته ابوي او عادته الحساويه يسلم على اللي يمينه وشماله واللي يقدر يوصله وكان الامام مقابل ابوي وقام ابوي وسلم على الامام وطلع الامام نعرفه زين ما زين وهو خطيب يعني (( وسيط للزواج )) طبعا مع وقوفنا مع الامام ما تم واحد يعرفنا الا وجا وسلم والكل يعزمنا على فنجال قهوة عنده . بس ابوي اعتذر عشان عندنا كم مشوار معه وعازمني على العشاء في المطعم .


المهم مسك الامام ابوي على جنب وقاله ها يا بوفهد ما ودك نفرح فيك .


طبعا يوم شفت الامام ما سك ابوي على جنب قالت الحق يا بونير يمكن يكون لك نصيب ههههههههه


وقال ابوي اسمح شيقول بومحمد ؟


قلت له اكيد يبقى يزوجك . هههههههه


قال وانت عارف ؟ قلت له اكيد وش فيها يا بوفهد خله يشوف لك ولي مرة وحده .


قال ابومحمد الساعة المباركه اني ادور لكم .


قال ها وش قلتو نفرح فيكم في ليله وحده .؟


حسيت ان ابوي فرحان ومتوهق مدري وش يقول .


جلس يطالع فيني !! قلت وش قلت يا بوفهد الابو والولد في ليله وحده وخل العيد عيدين .؟






قال بشرط انا البنت والام لك ههههههههههههههه






شعدو يا بوفهد انا تعطيني الام وانت تاخذ البنت لا لا انا ما ني موافق .


قال بومحمد ولا تزعل نشوف لكم اخوات .


قلت له ايه كذا تكون عدلة .هههههههه


استئذنا من بومحمد وقال انتظر منكم اتصال عشان ادور لكم وخير البر عاجله .


ابوفهد دائما مرح ويحب يمزح مع الكل ويوم نجيب سيرة العرس يحب يحرك مشاعر من حوله , ودائما يدعو الله ان يوفق الشباب ويرزقهم الزوجه الصالحه .



سامحني يا ولدي


بعد ما طلعنا من المسجد وركبنا السيارة متجهين الي صديق لابوي وهذي عوايده في الزيارات ووصل الارحام الله يعطيه الصحة والعافية ويكتب له الاجر والثواب .


وصلنا الي بيت صديق ابوي ابوعبدالرحمن وسلمنا عليه وجلسنا نسولف معه وبعد ما طلعنا من بيته قالت لابوي بعد في عندك حد تبقى تزوره ؟


قال الله يوفقك ويرزقك الجنة .


قال لا بس نزلني عند بيت احمد وهو بعد صديق له كل يوم يجتمعون عنده , قلت له ابشر يا بوي .


وفي طريقنا الي بيت احمد وجالسين نسولف انا وابوي قال لي يا ولدي سامحني .!!!


قلت له انت سامحني يا بوي اذا قصرت بحقك ومن لي غيرك بعد المرحومه امي نوره انت شمعة البيت وضواها وكل اهلها .


قلت له ابوي انا يوم اني صغير كنت عنيد ؟؟


ضحك وقال ما في اعند منك وكنت اعند اخوانك الله يحفظكم وراسك يابس واللي تبيه تسويه رضينا او ما رضينا . ههههههههه
قلت له لهذه الدرجه انا عنيد يا بوي ؟


وذكرني بوقف للحين ما نساه وللحين له بصمة في راسي تشهد لذاك الموقف وقال تتذكر يوم كنت صغير تدرس في الابتدائيه ومدري وش كنت تبي مني وقلت لك اول شيء صل العصر وبعدين ابشر باللي تبينه , وقال بعد اني رفضت طلبه وقلت له اول شيء عطني اتوقف كنت ابقى منه فلوس ايه تذكرت كنت ابقى منه يعطيني فلوس عشان اشتري لي بدله حارس لاني كنت العب حارس وقال صل العصر وبعدين اعطيك وقلت له زين عطني اول شيء وبعدين بروح اصلي . طبعا نشب له وهو متاخر على الصلاة وقال لي يوم شفتك مصر على عنادك الله يعفي عني وامك المرحمه جالسه في الحجره تقولك صل وبعدين بيعطيك ابوك اللي تبيه , يقول ابوي ما لقيت الا مدري هي لعبه هو ما يتذكر وانا بعد ما اتذكر وقال اخذتها وضربتك ورميتها على راسك ورحت اصلي .
طبعا يوم رمها على راسي شق راسي تقريبا ثلاثه سنتي وجلس الدم ينزل من راسي وامي الله يرحمها اخذت قهوة وحطتها على راسي عشان توقف الدم وخذ يا صياح ..


ويوم رجع ابوي من الصلاة وسمع الصياح قال وش فيه الولد ؟ قالت له امي ما فيه شيء الله يرحمها ما كانت تبقى تقول لابوي انه هو اللي شق راسي .
ويوم قرب مني قال هذا مني يوم اضربك ؟
وانا جالس اصيح قالت له ايه . وخذ يا صياح . اخذني واحضني على صدره وقال قم اوديك للمستشفى ؟ قالت له امي ما يحتاج انا حطيت له قهوة على راسه والحمد لله وقف الدم .


وادخل يده ابوي في مخباه واخذ 500 ريال وقال خذ يا ولدي وسامحني اني ضربتك .


طبعا انا يوم عطاني الفلوس نسيت الضربه وعلى طول طلعت لمحلات الرياضية وشريت لي ثلاث بدل وقفازات فرحان عشان عندنا مباراه . وياكثر البدلات عندي بس احب اغير كل وقت بدل .


وابوي يسولف لي عبراته ما وقفت وقال سامحني يا ولدي اني ضربتك .؟ قلت له يا ابوي انت سامحني لاني كنت عصيت اوامرك وانت تامرني للصلاة وبسبب عنادي صار ما صار .







وقفت السيارة على جنب الطريق وحبيت راسه وتاسفة له وقلت يا بوي عساك مو زعلان مني ومن افعالي اللي كانت تضايقك .؟
قال يا ولدي ما عمري زعلت على احد من اخوانك انتم عصاتي اللي اتكي عليها .



الله يحفظك ويخليك يا بوي ويطول بعمرك .







قال تعالى: { وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحساناً إمّا يبلغنّ عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أفّ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريماً (23) واخفض لهما جناح الذّلّ من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا}[الإسراء: 23، 24].


وقال تعالى ( وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍوَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ} [لقمان : 14]


وقال تعالى ( وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُأُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًاحَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّأَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىوَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِيإِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ} [الأحقاف : 15]



صدق الله العلي العظيم

____________________________________


> هذي قصصه عجبتني ..

ونقلتهآ لكم ..

ونعم والله بالحساوي آتوقع كلامه مفهوم بس عنده كلمة "بقيت " مآفهمتها آول شي
بس فهمتها بعدين يعني "بغيت" شفتوني شآطره ..!

الله يطول بعمر وآلده والله آنهم مثاليين ماشاء الله تبآرك الله كآنهم مسلسل الحلقة الأخيرة

آمزح والله ماشاء الله عليهم الله يرزقنا بر والدينا والله يكثر من آمثاله بكل شي عدا العرس اللي ماله دآعي خلاص آم العيآل تكفي وشو له يأخذ عليها

لو آنه قدآمي كآن قلت له : ماعليك من الإمآم دآمك مرتآح مع آم العيآل لاتعرس والله ينخرب بيتك أسألني آنا تزوجت ثنتين وطلقتهم بليلة وحده يووه ماكملت كذبتي نسيت آني بنت

شسمة الوالد زوجه عآدي خله يستانس تالي عمره بس آهو ماله رخصة

ياسلام لو تشوف كلامي مرته ودفاعي عنها قسسسم آن تعطيني آقل شي " حزآم ذهب "

الله يرحم والدته ويسسكنها الجنه وجميع آموات المسسلمين ..


=)
Rasha almuzh ♫
Rasha almuzh ♫
عضو مميز

المساهمات : 3536
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
العمر : 30
الموقع : بريطانيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى