قصتنا مع الخدامه الجديده
2 مشترك
منتديات كنترول سبيس تون منتدى لمحبي سبيس تون و مركز الزهرة و سبيس باور :: منتديات كنترول سبيس تون :: منتدى كنترول سبيس تون العام
صفحة 1 من اصل 1
قصتنا مع الخدامه الجديده
قصتنا مع الخدامه الجديده .........
ال
ال
القصه سارت امبارح...
خدامتنا القديمه الي كانت عندنا مات ابنها و بطلت تشتغل عندنا .... (((الله يرحمه و يرحمها لما تموت ))
××××××××××××××××××××××××××××××
فجبنا خدامه جديده دايما معصبه و ما تنظف كويس و بتضل تصرخ على اختي الصغيره و تضربها و تصرخ على الجميع و مو عاجبها شيء
__________-
فبيوم من الايام
كنا عازمين دار عمي ....... اكبر ولد عنده الي هي بنت قدي عمرها 12 سنه
عزمناهم على الغدى عندنا بالبيت فاجوا و قعدناهم بالصاله
و اول ما قعدو ما في دقيقين الا و صوت صراخ و عياط ...
فرحنا نشوف شو في ولا شفنا الشغاله ضاربه اختي و بنت عمي الصغيره الي قد اختي
((( هم بنات عمي 2 وحده قدي ووحدة قد اختي الصغيره ))
××××××××××××××××××××××××××××××
المهم
راح البابا و صرخ على الخدامه و قال لها انها اذا ضربت حدى لاوديكي على الشرطه
فهنا الخدامه خافت لانه كان بابا معصب و يعني كان بكل كلمه يقولها انه جاد و رح يعمل هيك
المهم ...........
ضلت الخدامه محترمه نفسها لمدة اسبوع
و امبارح سارت الطوشه
كانت الساعه 7 الصبح و كان الكل نايم
فكسرت الخدامه ابريقين كبار من الزجاج كنا جايبينهم من الاردن للكويت ... وأنا الوحيده الي صحيت على هاد الصوت فرحت قلت للخدامه : مش مشكله سار خير شيلي الزجاج قبل ما يجي حدى ........زز
فما لقيت الا انه بابا كان طالع من الحمام مشان يروح على المستشفى
و قال مين الي كسر الاباريق ؟؟
فقالت الخدامه : مو أنا هادي رشا بنتك ...........
فقلت انا بصوت عالي و كنت معصبه ::: انا ؟؟ ولي لا تكذبي انتي الي كسرتي الاباريق انا ما كسرت شيء انا الان صحيت من نومي كيف كسرتهم ؟؟
قالت الخدامه : انتي كسرتيهم ......... ولا تنكري
فانا هون نجنيت لانها قاعده تتهمني اني أنا الي كسرت ..........
فمسكت شعرها و وقعتها على الارض و هي ضربتني و أنا ضربتها (( النتيجه تعادل خخخخخخخخخخخ ))
فاجى بابا و مسكني و قال لي : انتي الي كسرتيهم ؟؟؟؟؟
أنا كنت اعيط و قلت لآ
،،،،،،،،،،،،،،
فهون الكل صحي على اصواتنا
و راحت الخدامه مسكت التلفون و بدها تتصل على راجو اخوها ..........ز انا هون ضحكت لانه اخوها معصقل ضعيف و قصير يعني لو اجى انا رح اضربه
المهم
اجى اخوي الكبير و اخواتي وماما يشوفو شو الي ساير , صوتنا وصل لاخر الشارع
أجى اخوي و اخد التلفون من الخدامه و قال لها انقلعي تلفون مافي و راجو مافي و انتي انقلعي و روحي على غرفتك .
فقالت الخدامه : انتو قاعدين تضربوني و تسرخو علي و تحرموني من الي بدي اياه و بدي اشتكي عنكم للشرطه
هون الكل انقهر منها .. طبعا بعد ما عرفو السالفه كلها
فالكل وقف على شكل دائره و خليناها بالنص .. يا حرام لو تشوفو شكلها عنجد بتحزن
الكل يصرخ عليها من جها و هي مش عارفه على مين بدها ترد
علي و لا على اخواتي الثلاثه ولا على ماماو لا بابا ولا اخوي
المهم اخر شيء ماما و بابا و الكل انجنو منها لانها كل يوم عامله مشكله جديده
فمسكتها ماما من ايدها و ودتها لباب الدار و طردتها ............
و خلصنا منها و من مشاكلها
و اليوم أريح يوم عندي ............. جبنه خدامه ثانيه و شكلها نظيفه ومحترمه حالها
و الله يعنه على هيك خدم ..
أووووووووف اول ما راحت هديك الخدامه الزنخه حسيت حالي بجنه
ههه والله عم أحكي جد يعني اليوم احلى يوم عندي
خدامتنا القديمه الي كانت عندنا مات ابنها و بطلت تشتغل عندنا .... (((الله يرحمه و يرحمها لما تموت ))
××××××××××××××××××××××××××××××
فجبنا خدامه جديده دايما معصبه و ما تنظف كويس و بتضل تصرخ على اختي الصغيره و تضربها و تصرخ على الجميع و مو عاجبها شيء
__________-
فبيوم من الايام
كنا عازمين دار عمي ....... اكبر ولد عنده الي هي بنت قدي عمرها 12 سنه
عزمناهم على الغدى عندنا بالبيت فاجوا و قعدناهم بالصاله
و اول ما قعدو ما في دقيقين الا و صوت صراخ و عياط ...
فرحنا نشوف شو في ولا شفنا الشغاله ضاربه اختي و بنت عمي الصغيره الي قد اختي
((( هم بنات عمي 2 وحده قدي ووحدة قد اختي الصغيره ))
××××××××××××××××××××××××××××××
المهم
راح البابا و صرخ على الخدامه و قال لها انها اذا ضربت حدى لاوديكي على الشرطه
فهنا الخدامه خافت لانه كان بابا معصب و يعني كان بكل كلمه يقولها انه جاد و رح يعمل هيك
المهم ...........
ضلت الخدامه محترمه نفسها لمدة اسبوع
و امبارح سارت الطوشه
كانت الساعه 7 الصبح و كان الكل نايم
فكسرت الخدامه ابريقين كبار من الزجاج كنا جايبينهم من الاردن للكويت ... وأنا الوحيده الي صحيت على هاد الصوت فرحت قلت للخدامه : مش مشكله سار خير شيلي الزجاج قبل ما يجي حدى ........زز
فما لقيت الا انه بابا كان طالع من الحمام مشان يروح على المستشفى
و قال مين الي كسر الاباريق ؟؟
فقالت الخدامه : مو أنا هادي رشا بنتك ...........
فقلت انا بصوت عالي و كنت معصبه ::: انا ؟؟ ولي لا تكذبي انتي الي كسرتي الاباريق انا ما كسرت شيء انا الان صحيت من نومي كيف كسرتهم ؟؟
قالت الخدامه : انتي كسرتيهم ......... ولا تنكري
فانا هون نجنيت لانها قاعده تتهمني اني أنا الي كسرت ..........
فمسكت شعرها و وقعتها على الارض و هي ضربتني و أنا ضربتها (( النتيجه تعادل خخخخخخخخخخخ ))
فاجى بابا و مسكني و قال لي : انتي الي كسرتيهم ؟؟؟؟؟
أنا كنت اعيط و قلت لآ
،،،،،،،،،،،،،،
فهون الكل صحي على اصواتنا
و راحت الخدامه مسكت التلفون و بدها تتصل على راجو اخوها ..........ز انا هون ضحكت لانه اخوها معصقل ضعيف و قصير يعني لو اجى انا رح اضربه
المهم
اجى اخوي الكبير و اخواتي وماما يشوفو شو الي ساير , صوتنا وصل لاخر الشارع
أجى اخوي و اخد التلفون من الخدامه و قال لها انقلعي تلفون مافي و راجو مافي و انتي انقلعي و روحي على غرفتك .
فقالت الخدامه : انتو قاعدين تضربوني و تسرخو علي و تحرموني من الي بدي اياه و بدي اشتكي عنكم للشرطه
هون الكل انقهر منها .. طبعا بعد ما عرفو السالفه كلها
فالكل وقف على شكل دائره و خليناها بالنص .. يا حرام لو تشوفو شكلها عنجد بتحزن
الكل يصرخ عليها من جها و هي مش عارفه على مين بدها ترد
علي و لا على اخواتي الثلاثه ولا على ماماو لا بابا ولا اخوي
المهم اخر شيء ماما و بابا و الكل انجنو منها لانها كل يوم عامله مشكله جديده
فمسكتها ماما من ايدها و ودتها لباب الدار و طردتها ............
و خلصنا منها و من مشاكلها
و اليوم أريح يوم عندي ............. جبنه خدامه ثانيه و شكلها نظيفه ومحترمه حالها
و الله يعنه على هيك خدم ..
أووووووووف اول ما راحت هديك الخدامه الزنخه حسيت حالي بجنه
ههه والله عم أحكي جد يعني اليوم احلى يوم عندي
rasha rizk- عضو مميز
- المساهمات : 1683
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 26
الموقع : في قلب اناستازيا و رشا و دمتري
رد: قصتنا مع الخدامه الجديده
حكاية قصه كتب:قصتنا مع الخدامه الجديده .........
الالقصه سارت امبارح...
خدامتنا القديمه الي كانت عندنا مات ابنها و بطلت تشتغل عندنا .... (((الله يرحمه و يرحمها لما تموت ))
××××××××××××××××××××××××××××××
فجبنا خدامه جديده دايما معصبه و ما تنظف كويس و بتضل تصرخ على اختي الصغيره و تضربها و تصرخ على الجميع و مو عاجبها شيء
__________-
فبيوم من الايام
كنا عازمين دار عمي ....... اكبر ولد عنده الي هي بنت قدي عمرها 12 سنه
عزمناهم على الغدى عندنا بالبيت فاجوا و قعدناهم بالصاله
و اول ما قعدو ما في دقيقين الا و صوت صراخ و عياط ...
فرحنا نشوف شو في ولا شفنا الشغاله ضاربه اختي و بنت عمي الصغيره الي قد اختي
((( هم بنات عمي 2 وحده قدي ووحدة قد اختي الصغيره ))
××××××××××××××××××××××××××××××
المهم
راح البابا و صرخ على الخدامه و قال لها انها اذا ضربت حدى لاوديكي على الشرطه
فهنا الخدامه خافت لانه كان بابا معصب و يعني كان بكل كلمه يقولها انه جاد و رح يعمل هيك
المهم ...........
ضلت الخدامه محترمه نفسها لمدة اسبوع
و امبارح سارت الطوشه
كانت الساعه 7 الصبح و كان الكل نايم
فكسرت الخدامه ابريقين كبار من الزجاج كنا جايبينهم من الاردن للكويت ... وأنا الوحيده الي صحيت على هاد الصوت فرحت قلت للخدامه : مش مشكله سار خير شيلي الزجاج قبل ما يجي حدى ........زز
فما لقيت الا انه بابا كان طالع من الحمام مشان يروح على المستشفى
و قال مين الي كسر الاباريق ؟؟
فقالت الخدامه : مو أنا هادي رشا بنتك ...........
فقلت انا بصوت عالي و كنت معصبه ::: انا ؟؟ ولي لا تكذبي انتي الي كسرتي الاباريق انا ما كسرت شيء انا الان صحيت من نومي كيف كسرتهم ؟؟
قالت الخدامه : انتي كسرتيهم ......... ولا تنكري
فانا هون نجنيت لانها قاعده تتهمني اني أنا الي كسرت ..........
فمسكت شعرها و وقعتها على الارض و هي ضربتني و أنا ضربتها (( النتيجه تعادل خخخخخخخخخخخ ))
فاجى بابا و مسكني و قال لي : انتي الي كسرتيهم ؟؟؟؟؟
أنا كنت اعيط و قلت لآ
،،،،،،،،،،،،،،
فهون الكل صحي على اصواتنا
و راحت الخدامه مسكت التلفون و بدها تتصل على راجو اخوها ..........ز انا هون ضحكت لانه اخوها معصقل ضعيف و قصير يعني لو اجى انا رح اضربه
المهم
اجى اخوي الكبير و اخواتي وماما يشوفو شو الي ساير , صوتنا وصل لاخر الشارع
أجى اخوي و اخد التلفون من الخدامه و قال لها انقلعي تلفون مافي و راجو مافي و انتي انقلعي و روحي على غرفتك .
فقالت الخدامه : انتو قاعدين تضربوني و تسرخو علي و تحرموني من الي بدي اياه و بدي اشتكي عنكم للشرطه
هون الكل انقهر منها .. طبعا بعد ما عرفو السالفه كلها
فالكل وقف على شكل دائره و خليناها بالنص .. يا حرام لو تشوفو شكلها عنجد بتحزن
الكل يصرخ عليها من جها و هي مش عارفه على مين بدها ترد
علي و لا على اخواتي الثلاثه ولا على ماماو لا بابا ولا اخوي
المهم اخر شيء ماما و بابا و الكل انجنو منها لانها كل يوم عامله مشكله جديده
فمسكتها ماما من ايدها و ودتها لباب الدار و طردتها ............
و خلصنا منها و من مشاكلها
و اليوم أريح يوم عندي ............. جبنه خدامه ثانيه و شكلها نظيفه ومحترمه حالها
و الله يعنه على هيك خدم ..
أووووووووف اول ما راحت هديك الخدامه الزنخه حسيت حالي بجنه
ههه والله عم أحكي جد يعني اليوم احلى يوم عندي
ربما تكون هذه اول مرة لها لذا كانت مضطربة
SmArTyGiRl- عضو مميز
- المساهمات : 1308
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
الموقع : في مكان اكون فيه وحيدة و اشقي بغربة نفسي
مواضيع مماثلة
» رحبو بي العضوه الجديده جــــــــــــنــــى
» اغنية ناروتو الجديده مره حلوه
» احـــــــــلام الانـــمى بحلته الجديده للبـــــنـــــاتــــ....
» رحبوا بصدقتكم الجديده (شوشو القمر)
» أأبغـــــــــآ احلى تررحيب لصديقتي عااشقة رافت بازو لانها صديقتي الجديده
» اغنية ناروتو الجديده مره حلوه
» احـــــــــلام الانـــمى بحلته الجديده للبـــــنـــــاتــــ....
» رحبوا بصدقتكم الجديده (شوشو القمر)
» أأبغـــــــــآ احلى تررحيب لصديقتي عااشقة رافت بازو لانها صديقتي الجديده
منتديات كنترول سبيس تون منتدى لمحبي سبيس تون و مركز الزهرة و سبيس باور :: منتديات كنترول سبيس تون :: منتدى كنترول سبيس تون العام
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى