اضخم تقرير عن قارا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اضخم تقرير عن قارا

مُساهمة  الامبراطور يزن في الخميس فبراير 10, 2011 1:40 pm

بسم الله الرحمن الرحـــــــــــــيــــــــــــم

انا عضو جديد فحبات اكتب لكم هذا التقرير Cool



الاسم :جارا الصحراء


البلاد: بلاد ريحِ؛ قرية الرملِ المخفيةِ
العُمر: 13 إرتفاع: 148.1 سنتيمتر وزنِ: 40.2 كيلوغرام
عيد الميلاد: يناير/كانون الثّاني تاسع عشر
Bloodtype: أب
رَأى أولاً: فصل 035؛ حادثة أنيمِ 020
الأصدقاء: Baki، Kankurou، Kazekage، Shukaku، Temari، Yashamaru




Gaara، الاسم الذي متى ناس أسبابِ واضحِ للتَجميد للحظةِ. التجميد لأن الاسمَ Gaara نفسه أَصْبَحَ مرادف للموتِ. مُنذُ أن ظهورِه الأولِ Gaara ألهمَ خوفاً، على ما يبدو أنْ يَكُونَ قاتلَ قاسَ , وحش. Gaara جزءُ ثلاثة فريقِ رجلِ مِنْ القريةِ المخفيةِ مِنْ الرملِ الذي يَشتملُ على نفسه، Kankuro، وTemari. بالرغم من أنَّ هذا فريق Gaara بشكل واضح زعيمُ المجموعةِ، أيّ شئ الذي يَبْدو مثل إحتجاج يُتْلَى فوراً بتَهديد الشخصِ بالموتِ. الصامت والمسحوب دائماً في نفسه، لدرجة أكبر مِنْ Sasuke، يَتكلّمُ Gaara فقط عندما لقد حان الوقت لتَهديد شخص ما أَو بينما سَيكونُ عِنْدَهُ فكّرَ بشأن الشخصِ مَنْ هو في المعركةِ مَع. أغلب الوقتِ فقط الرغبةِ لقَتْل و كراهية عميقة لكُلّ شيءِ الذي أنفاسِ تَستهلكُه.

مثل Naruto، يَختفي Gaara أيضاً سِرّ فظيع. خَتمَ ضمن جسمِه أحد Jinchuuriki , تَعقّبَ شيطاناً. العُمق ضمن جسمِه Shukaku يَنتظرُ اللحظةَ متى هو سَيَستيقظُ مِنْ نومِه، عندما جسم تلك التي تَحْملُه إنهياراتَ alseep. ماضي Gaara في الحقيقة المأساوية والأكثر سوءً أي واحد في السلسلةِ، مِنْ اللحظةِ هو كَانَ Gaara ولد كُرِهَ بعمق. أمّه الخاصة التي وَلدتْه كَرهَه حتى للحقيقة بإِنَّهَا جُعِلتْ تضحية لَهُ، هي تَمُوتُ اللَعْنَة عليه. إنّ الاسمَ Gaara نفسه إخْبار ميزةِ شخصيتِه كما يَعْني "أي شيطان الذي يَحبُّ نفسه فقط ". الاسم إخترَ لَهُ مِن قِبل أمِّه الذي تَمنّى وإعتقدَ بأنّه كَانَ فقط أَنْ يُكافحَ من أجل أجله ويَحبُّ فقط نفسه، وبعَمَل بإِنَّهُ يَعتاشُ إلى الأبد. هذه البادرةِ لَمْ تُعْمَلُ فتّانة لGaara لكن بالأحرى في الآمالِ بأنَّ Gaara تَعتاشُ على حَمْل حقدِها.

كما أشياء طفلِ سَاءتْ فقط لGaara. دائماً لوحدها لا طفلَ يُرعبُ مسرحيّةَ مَعه، كُلَّ مَرَّةٍ حاولَ بالإبتسامةِ الألطفِ بأنَّ روحه المُعَذَّبة يُمْكِنُ أَنْ تُشوّفَ كُلّ شخصَ من المحتمل يَهْربُ صارخة، صُراخ في الخوفِ بينما هم إعتقدوا بأنه a moster الذي يَقْتلُهم. هذا أُثيرَ فقط عدّة مرات عندما خارج إضطربَ دفاع عن النّفسَ مانعِ رملِه قَتلَ بضعة تقريباً الأطفالِ، الذي كَانَ لا عيبَ Gaara. الصديق الوحيد Gaara كَانَ قادر على إيجاد كَانَ في Yashamaru، الشخص الوحيد الذي حاولَ حقاً أَنْ يَحبَّ Gaara، الوحيد لتَهْدِئته متى هو كَانَ حزينَ، ويَعطيه نصيحةَ.

هذا كُلّ المُتَغَيّرون عندما جلوس ليلِ واحد لوحده، يُحاولُ فَهْم الغرضِ في الحياةِ، هو هوجمَ مِن قِبل أعزب ninja. هذا كَانَ شيء أحمق للمهاجمِ ليَعمَلُ كGaara ما كَانَ عِنْدَهُ مشكلةُ التي تُدافعُ عن نفسه مَع هجوم قاتل الذي سَحقَ المعارضَ المقنّعَ. عندما كَشفَ Gaara المُهاجم إكتشفَ بأنّه كَانَ لا شيئ ما عدا الشخصِ الذي إعتبرَ صديق، Yashamaru! Yashamaru وضّحَ بأنّه إستلمَ طلباً مِنْ أبِّ Gaara، Kazekage لقريةِ الرملِ المخفيةِ، لقَتْل Gaara. أفزعَ بالتأكيد، دَعمَ إلى قطعتِه الأخيرةِ لسلامةِ عقل Gaara صرّحتْ بأنّ Yashamaru أُجبرتْ لمُهَاجَمَته. Yashamaru يُحطّمُ هذه الفرضيةِ فقط مِن قِبل Gaara صادقة بِأَنَّ هذه كَانتْ فقط أخيراً مأوى، هو كان يُمكنُ أنْ يَرْفضَ الطلبَ لكن في الأعماق إستاءَ من Gaara دائماً. إستمرَّ على قول Gaara مَا سَبَقَ أَنْ أحبَّ مِن قِبل أي واحد، لَيسَ أبّاه، لَيسَ أمَّه، هو كَانَ فقط تجربةَ جَعلتْ بالقريةِ لمُحَاوَلَة وسَيْطَرَة على القوَّةِ الرهيبةِ مِنْ الشيطانِ المُتَعَقّبِ الواحد داخل Gaara، لَكنَّه كَانَ a فشل، ولذا الفشل كَانَ لِزاماً عليهِ أَنْ يُقْتَلَ. حتى على حافةِ موتِ Yashamaru حاولتْ مرةً أخرى أَنْ تَقْتلَ Gaara، يُفجّرُ نفسه، لكن لا يَقْتلُ Gaara. بعد هذا Gaara بَدأَ بإعتِقاد الذي السببِ الوحيدِ لعَيْش كَانَ أَنْ يَحبَّ نفسه ويُبيدُ كُلّ الذي عاشَ.

Gaara إستمرَّ على ذلك الطريقِ مِنْ الحزنِ حتى هو كَانَ في المعركةِ مَع Naruto، هذا جَعلَه يَجْعلُ a بشدّة نحو الأفضل. بَدأَ فهم الذي للإعْتياَش على ولا يَكُونَ وحيد أكثر، هو كان لا بُدَّ أنْ يَجْعلَ الإرتباطاتَ مَع الآخرين. وذلك بالضبط ما هو عَمِلَ. بعد خطواتِ الأبَ Gaara تُصبحُ Kazekage مِنْ الرملِ وبَدأتْ بأَنْ تَكُونَ مُقَدَّرة مِن قِبل الآخرين بالمقابل، بَدأَ بتَقديرهم وهو كَانَ أخيراً قادر على مَحَبَّة، لكن أكثر أهميَّةً، يَستلمُ حبّاً. المجموعة Akatsuki كَانَ عِنْدَهُ خططُ أخرى لGaara، مع ذلك. إرسال أحد أعضائهم إلى الرملِ، أَسروه لأن عِنْدَهُمْ a حاجة للسَيْطَرَة على الشيطانَ خَتموا ضمنه. إنّ مستقبلَ Gaara غير واضحُ، هَلْ هو مقتول؟ الوقت الوحيد سَيُخبرُ ما حَدثَ إلى هذه الروحِ الوحيدةِ.

أسلوب قتال Gaara أولياً متكوّن من دفاعِ منيعِ تقريباً، لدرعِ رملِه يُنشّطُ آلياً حالما هناك تهديد حالي. عندما يُهاجمُ Gaara العدو، يَعْملُ ذلك بضراوة جداً، يَستعملُ رملَه لرَبْط العدو ولسَحْقه حتى يُتفكّكْ. علاوة على ذلك تقنية Gaara حقاً لا يَتحرّكُ كثير في المعركةِ، ولا هو إستعمالَ Taijutsu أَو Genjutsu، كما هو مَا سَبَقَ أَنْ إحتاجَهم في حياتِه مطلقاً. عندما Gaara عِنْدَهُ رغبة عميقة لسَحْق خصمِه يَدْعو Shukaku وأسلوب قتاله تَغيّرا بالكامل. Shukaku يُمْكِنُ أَنْ يُشهّدَ أمّا جزئياً أَو بالكامل، يَجْعلُ Gaara العديد مِنْ أوقاتِ الأقوى كُلّ وقت الذي الشيطان يُسْمَحُ لأَنْ يَنْموَ أقوى، يُصبحُ سريع جداً وصعبَ. إنّ دفاعَ الرملِ الآليِ يُعطّلُ لكن بدلاً مِن ذلك يُستَبدلُ بشيءِ أكثر موتاً لدرجة أكبر، لجسمِ الشيطانِ المُتَعَقّبِ الواحد يَغطّيه بالكامل ويَحْمي جسمَه الخاصَ لذا. حتى مراهن قدرةُ الشيطانِ للتَجديد. تُصبحُ أخيراً أشياءُ قاتلُ جداً عندما يَصحّي Gaara الشيطان بالكامل داخل منه بوَضْع نفسه للنَوْم مَع jutsu. في تلك حالةِ Gaara يُمْكِنُ أَنْ تُواجهَ المخلوقاتِ المُسْتَدْعيةِ الأقسى حتى.

الامبراطور يزن
عضو جديد

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضخم تقرير عن قارا

مُساهمة  حنونة صغيرونة في الخميس فبراير 10, 2011 3:38 pm

يسلمووو
رووعه
تقبل مروري
avatar
حنونة صغيرونة
عضو مميز

المساهمات : 4158
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 22
الموقع : why..؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضخم تقرير عن قارا

مُساهمة  ساكورا ~ في الخميس مايو 19, 2011 10:55 pm

مشكوووووووره .. مع اني ما بحب قارا ..

بس روووعه قصته .. يسلموا ...

تقبل مرووري..


[img][/img]
avatar
ساكورا ~
عضو مثابر

المساهمات : 266
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
الموقع : في قرية كونوها يا غبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اضخم تقرير عن قارا

مُساهمة  رينوا في الجمعة أبريل 13, 2012 6:37 am

واو عن جد روعة
يسلمووووووووووووو
avatar
رينوا
عضو مميز

المساهمات : 3633
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
العمر : 19
الموقع : I_Bag

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى